ضبط 70 كيلو جرام لحم فاسد في دمنهور
وزير التموين

قامت إدارة التموين بدمنهور داخل محافظة البحيرة، صباح اليوم الأحد بشن حملات تفتيشية على محلات الجزارة لوضع حد للخارجين عن القانون.

و استطاعت الحملة القبض على أصحاب المحلات الذين تم اكتشاف لحوم غير صالحة للاستخدام الأدنى داخل محلات الجزارة، كما تم اكتشاف بعض اللحوم التي تم الحصول عليها من خلال الذبح خارج الجزارة الحكومية.

و انطلقت الحملة صباح اليوم تحت إشراف المهندس عبد التواب علام مدير إدارة التموين في بندر دمنهور، و تعتبر اكبر حملة للتأكد من سلامة اللحوم الطازجة التي تباع في المحلات الجزارية.

و برغم من عدم التزام بعض المحلات الحزارية بالقوانين التموينية إلا أن هناك بعض المحلات التي وجدت في دمنهور ملتزمة بالإجراءات التموينية و تم التأكد من صحة اللحوم بها.

و استطاعت الحملة ضبط ما يزيد عن سبعون كيلو جراما من اللحوم التي لا تصلح للاستخدام البشري و التي قد تسبب الأمراض السرطانية الخطيرة، كما قامت الحملة بإغلاق المحلات التي تواجدت فيها لحوم مخالفة للمواثيق التموينية.

و من الجدير بالذكر أن الحملة قامت بتحرير خمسة محاضر و ألحقت بها التهم و الوقائع التي وجدت داخل.محلات الجزارة، و نقلت المحاضر إلي النيابة العامة للنظر و البت فيها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.