السياحة تعلن انطلاق رحلات شرم الشيخ في قلوبنا بأسعار تبدأ من 270 جنيه لرحلات 4 أيام وثلاث ليالي… ننشر التفاصيل
شرم الشيخ

في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم باحد فنادق القاهرة وزير السياحة هشام زعزوع أعلن عن انطلاق مبادرة شرم الشيخ في قلوبنا من أجل تنشيط السياحة الداخلية إلى مدينة شرم الشيخ والغردقة وذلك في الفترة من 15 نوفمبر الجاري وحتى 30 إبريل المقبل من أجل تشجيع السياحة الداخلية إلى مدينة شرم الشيخ في ظل الظروف التي فرضتها قررات حظر السفر من قبل الدول الأوروبية وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية للوقوف على أسباب سقوط الطائرة الروسية فوق شبه جزيرة سيناء خلال الفترة الماضية.

وحدد وزير السياحة هشام زعزوع خلال المؤتمر الصحفي أسعار الرحلات الداخلية إلى شرم الشيخن حيث قال أنها سوف تبدأ من 27 جنيه لبرنامج 4 أيام وثلاث ليالي ، والاقامة بغرفة ثلاثية فندق 3 نجوم ووسيلة السفر هي الأتوبيس.

أما أسعار رحلات الطيران إلى مدينة شرم الشيخ فهي 1000 جنيه لبرنامج 4 أيام و3 ليالي والاقامة بفندق 4 و 5 نجوم حيث خصصت وزارة السياحة دعماً قدره 11 مليون جنيه لهذا السبب.

ونوه وزير السياحة إلى أن وزارة السياحة ستقدم دعم لكل مسافر قيمته500 جنيه وذلك بمشاركة 29 فندق بمدينة شرم الشيخ بالاضافة إلى شركتي الطيران مصر للطيران ومصر للسياحة وغرفة الفنادق وغرفة شركات السياحة.

كما أتفق وزير السياحة مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على تنظيم رحلات بأسعار مدعمة للشباب للأماكن السياحية بالأقصر وأسوان وشرم الشيخ وطابا ونويبع في إجازة نصف العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ممكن اعرف ال270 جنيه دول لشخص واحد فى ال3 ليالى طب اذا كانت الليله ب27 جنيه للفرد يعنى فى ال3 ليالى 81 بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.