برنامج تروكولر لمعرفة أسم المتصل للاندرويد وأيفون ملف كامل
برنامج تروكولر للاندرويد وأيفون

نقدم لكم برنامج تروكولر لمعرفة أسم المتصل للاندرويد وأيفون والذي يعتبر هو الأفضل في تقديم هذه الخدمة والتي أصبحت متاحة بشكل مجاني لكل مستخدمي هواتف أندرويد وأيفون، وهذا البرنامج يفضله الملايين حول العالم لكي يتعرفوا على الأرقام الغريبة التي تتصل بهم.

طريقة الحصول على برنامج تروكولر للاندرويد وايفون
البرنامج متوافر مجانا على متجر أندرويد من خلال الرابط التالي : هنا.
والبرنامج متوافر أيضا على متجر أب ستورز لمستخدمي هواتف أيفون : هنا.

مميزات برنامج تروكولر 
برنامج تروكولر يستطيع معرفة إسم المتصل لانه لديه قاعدة بيانات تحتوي على الملايين من الأرقام حول العالم، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن الرقم الغريب في هذه القاعدة ويعرض لك الأسم المسجل فيه، وقد أكد الكثير من مستخدمي برنامج تروكولر أن نسبة نجاح البرنامج تعدت 90 % من مرات المحاولة.

برنامج تروكولر للاندرويد يقدم لكم الخدمة بشكل متميز جدا حيث يقوم بالبحث عن الرقم الغريب الذي يتصل بك وذلك أثناء الإتصال وقبل أن ترد على هذا الرقم، وبالتالي يكون لديك الفرصة في معرفة أسم المتصل قبل الرد، وهذه الخاصية متوافرة في إصدار أندرويد فقط.

برنامج تروكولر للايفون تستطيع من خلاله معرفة أسم صاحب الرقم الذي يتصل بك من خلال كتابة الرقم داخل البرنامج والضغط على كلمة بحث، ولا توجد في أيفون الخاصية المتوافرة في التطبيق على نظام أندرويد.

يوفر لك برنامج تروكولر خدمة قائمة الأرقام المزعجة وهي قائمة يقوم البرنامج بكتم صوت الهاتف عندما تتصل بك لان كل الأرقام في هذه القائمة قد تم التبليغ عن أنها أرقام مزعجة، وهذه القائمة يتم تحديثها بشكل دوري.

يمكنكم أيضا الأستفادة من هذا المقال الذي يناقش برنامج واتس أب أندرويد وأيفون حيث يحتوي على تفاصيل كاملة عن هذا البرنامج الرائع جدا في الإتصال

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.