آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 15 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بقرار جمهوري بتعديل أحكام قانون تأمين الأسرة، استفتاء عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق من خلال شبكة الانترنت.

استئناف نظر دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي اليوم، إعلان وزارة الداخلية حالة الاستعدادات القصوى، إطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا اليوم، إعلان وزارة الري حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية.

فوز الفريق التشادي على المنتخب الوطني، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 15 نوفمبر 2015

قرار جمهوري بتعديل أحكام قانون تأمين الأسرة

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 113 لعام 2015، والذي يتضمن تعديل أحكام القانون رقم 11 والصادر عام 2004 الخاص بإنشاء نظام تأمين الأسرة.

استفتاء عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق من خلال شبكة الانترنت

تفقد اليوم وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي قطاع مترو الأنفاق؛ وذلك للاطمئنان على سير العمل بذلك المرفق الحيوي بشكل طبيعي، كما صرح وزير النقل عن إجراء استفتاء عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق من خلال شبكة الانترنت.

استئناف نظر دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي اليوم

تستأنف اليوم الدائرة الثانية التابعة لمحكمة القضاء الإداري برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة المستشار أحمد الشاذلي النظر في الدعوى الخاصة ببطلان انتخابات النادي الأهلي.

إعلان وزارة الداخلية حالة الاستعدادات القصوى

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن إعلان الوزارة حالة الاستعدادات القصوى في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار تأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

إطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا اليوم

سيقوم وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري بإطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا، وذلك في إطار دعم السياحة المصرية.

إعلان وزارة الري حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية

صرحت وزارة الموارد المائية والري عن إعلان حالة الطوارئ بكافة قطاعات الوزارة في محافظتي البحيرة والإسكندرية؛ وذلك لمواجهة تساقط السيول والأمطار وحل كافة المشكلات الناتجة عن تساقطها.

فوز الفريق التشادي على المنتخب الوطني

فاز الفريق التشادي على فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف واحد، وذلك في إطار مباريات جولة الذهاب بالجولة الثانية من مباريات تصفيات نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، كمل سيلتقي فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي في جولة الإياب يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8078، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 272808.16 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.81.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.