موعد مباراة الإياب المغرب وغينيا الإستوائية تصفيات كأس العالم 2018
المغرب وغينيا الإستوائية

تقام خلال ساعات قليلة مباراة الإياب بين المغرب وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بعد أن إستطاعت تحقيق فوز مهم جدا على الفريق الأخر في المغرب، وهو ما يعزز فرصة المنتخب المغربي في التأهل للدور التالي في تصفيات كأس العالم 2018 وتحقيق أداء مشرف مثل سابق عهده.

تقام مباراة الإياب بين المغرب وغينيا الإستوائية على أرض الأخيرة وبالتحديد على ملعب باتا يوم الأحد وذلك في تمام الساعة 15 بتوقيت المغرب أي الساعة الثالثة مساء، وقد تم تحديد حكم هذه المباراة وهو الحكم الدولي جاني سيكازوي ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قناة بي أن سبورت الاولى وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب.

بالرغم من إنتهاء مباراة الذهاب بين المغرب وغينيا الإستوائية 2 – 0 لصالح المغرب إلا أن قائد المنتخب المغربي قد وجه تحذيرا للاعبين من خطورة مباراة الإياب بين الفريقين وأشار الى أنه بالرغم من خسارة المنافس إلا أن المباراة ستكون صعبة جدا ومن المتحمل أن تشهد مفاجأت تقلب كل الموازين.

وقد طلب من اللاعبين الأستعداد للمباراة بشكل كامل مشيرا الى أن هناك تخوفات من تحول المباراة الى جحيم بسبب التحكيم، مؤكدا الى أن المغرب تعرضت لظلم في مباراة الذهاب مع غينيا الإستوائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أتمنى من كل قلبي أن يفوز المنتخاب المغربي على نضيره غنيا الإستوائية بحصيلة كبيرة إن شاء الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.