ملخص مباراة مصر وتشاد الأخيرة
نتيجة مباراة مصر وتشاد الأخيرة

لم يستسغ الجمهور المصري النتيجة المخيبة للآمال التي تعرض لها منتخبهم مساء اليوم سبت على ملعب “إدريس محمد” بالعاصمة التشادية انجمينا، برسم منافسات جولة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث خسر المنتخب المصري بهدف نظيف أمام مضيفة التشادي.

وقد تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد نجم السفاقسي التونسي المهاجم إيزيكال في الدقيقة 73 من المباراة بضربة رأسية إستقرت في مرمى حارس المنتخب المصري، وبهذا أصبح الفراعنة بحاجة للفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة العودة التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتمكن المنتخب المصري من السيطرة على مجريات المباراة خلال ربع ساعة الأولى، حيث تمكن مؤمن زكريا ومحمود عبد المنعم من الحصول على ضربتين ركنيتين بالإضافة إلى إنفراد باسم مرسي بعد خطأ دفاعي أبعده الحارس التشادي، وفي ظل هذا الظعط العقيم إكتسب أصحاب الأرض ثقة إضافية وبدأ في تنظيم صفوفه وتهديد مرمى المنتخب المصري من خلال تمريرة عرضية مرت دون متابع، ليعلن الحكم عن نهاية أحداث الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين مصر وتشاد.

وشهدت بداية الشوط الثاني تحرك للمنتخب المصري حيث ألغى الحكم فيرديناند أدوح أنييتي هدف لباسم مرسي يعد انقضاضه على الكرة من يدي حارس تشاد ليسدد في المرمى الفارغ، كما عرف اللقاء تغيير للحارس التشادي ديارا لإصابة في الركبة شارك على إثرها الحارس البديل مابيرا مادجي في الدقيقة 59.
وشهدت الدقيقة 73 من المباراة الهدف الوحيد الذي فاجأ من خلاله المنتخب التشادي الفراعنة بتمريرة عرضية في إتجاه ايزيكال الذي أسكنها برأسه في المرمى المصري.

وقد قام المدرب كوبر بعدة تغييرات خلال الشوط الثاني حيث نزل عمرو وردة بدلاً من مؤمن زكريا الذي قدم أداءا باهتا كما إقحم لاعب الوسط حسام غالي على حساب طارق حامد، وعرفت الدقائق الأخيرة من المباراة إنقاذ الحارس المصرى مرماه من هدف ثان، كما ضيع مهاجم التشاد كوكو محاولة خطيرة في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز المنتخب التشادي بهدف نظيف على نظيره المصري.

تحديث 14.11.2015

سيعاني منتخب مصر من غياب مهاجمه باسم مرسي إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر اليوم أمام تشاد برسم ذهاب المرحلة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

كما أن فرص مشاركة اللاعب أحمد دويدار في مباراة الإياب بين مصر وتشاد تعتبر ضئيلة جدا نظرا للإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.