صورة الشاب المصرى المفقود فى أحداث باريس
المصري المفقود فى أحداث باريس

بعد وقوع تفجيرات باريس مساء الجمعة 13 نوفمبر 2015 ومقتل أكثر من 127 شخص واصابة العشرات في تفجيرات وإطلاق نار استهدف 3 مناطق مختلفة في العاصمة الفرنسية باريس،  والتى أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسئوليته عن الحادث متوعداً بالمزيد ضد كل قوى التحالف المشاركة في ضرب العراق والشام.

>> وزارة التعليم تعلن موعد إجازة نصف العام 2016 فى المدارس والجامعات المصرية

المصري المفقود في أحداث باريس

حيث تم الإعلان عن مواطن مصري مفقود في مكان الواقعة، وذلك بعد أن فقدته والدته بسبب ما تعرضوا له من ذعر وخوف، حيث كان متواجداً في ملعب دو فرانس لمشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا، وبقي هذا الشاب مفقوداً وتم إبلاغ السفارة المصريةفي فرنسا بالخصوص والتى قامت بدورها على أكمل وجه.

>> بالفيديو.. السيسى: هذا شرط التصالح مع حسين سالم
>> أحمد موسى يقع في خطأ فادح حول تفجير الطائرة الروسية

يذكر أن المواطن هو وليد عبد الرازق، حيث تم العثور عليه مصاباً بإصابة خطيرة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من الإرهابيين الذين أطلقوا النار بشكل كثيف، حيث نشرت الناشة الإعلامية سارة عبيد صورة الشاب مؤكدة على أنه ما زال على قيد الحياة بعد أن تم العثور عليه في إحدي المستشفيات.

صورة المصري المفقود في أحداث باريس

المصري المفقود في أحداث باريس
المصري المفقود في أحداث باريس

والجدير بالذكر أن رئيس الجالية المصرية في فرنسا صالح فرهود، أكد أن المواطن المصري المفقود بصحة جيدة وهو الآن متواجد في مستشفي clichy الفرنسي، وأشار أن حسب التقرير الطبي أن وليد تعرض لدهس جماهير الملعب وذلك نتيجة للتدافع الرهيب الذي حدث.


>> بالصور والفيديو .. سلسلة تفجيرات تهز العاصمة الفرنسية باريس

يذكر أن السلطات الفرنسيةعثرت على جواز سفر المصري المفقود داخل مسرح العمليات وبجوار أحد جثث الإرهابيين وهذا الأمر يشكل خطر على حياة المصاب، حيث أكدت السلطات الفرنسية أنه سيخضع للتحقيق بعد تماثله للشفاء، وذلك للوقوف على أسباب تواجد جواز سفر في مكان بعيد عن مكان إصابته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.