آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 14 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 14 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوزيرة القوات الجوية الأمريكية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري التعليم العالي والشباب والرياضة.

إطلاق مشروع بنك المعرفة المصري اليوم، بحث سبل تطوير مشروع التغذية المدرسية، افتتاح المرحلة الثانية من مشروع مركز دعم وتدريب ذوي الإعاقة، افتتاح مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية اليوم.

إطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا غدا، بحث طرق الاستفادة من شركات القطاع الخاص في إدارة خطوط السكة الحديد، تضامن مصر مع دولة فرنسا في مواجهة الإرهاب، إعلان وزارة الري حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 14 نوفمبر 2015

لقاء وزير الدفاع والإنتاج الحربي بوزيرة القوات الجوية الأمريكية

التقى وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بوزيرة القوات الجوية الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون في القطاعات العسكرية بين البلدين.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري التعليم العالي والشباب والرياضة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التعليم العالي في مصر، كما التقى أيضا رئيس الوزراء اليوم بوزير الشباب والرياضة.

إطلاق مشروع بنك المعرفة المصري اليوم

صرح أمين عام المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالمشاركين في مشروع بنك المعرفة المصري، كما سيتم إطلاق المشروع خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده اليوم تحت رعاية رئاسة الجمهورية.

بحث سبل تطوير مشروع التغذية المدرسية

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد عن اجتماع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ وذلك لبحث سبل تطوير المشروع الخاص بالتغذية المدرسية.

افتتاح المرحلة الثانية من مشروع مركز دعم وتدريب ذوي الإعاقة

يفتتح اليوم كل من وزيري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشباب والرياضة المرحلة الثانية من مشروع مركز دعم وتدريب ذوي الإعاقة في حضور محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد.

افتتاح مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية اليوم

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الفاعليات الخاصة بمؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمحافظة الأقصر، وذلك في حضور شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

إطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا غدا

سيقوم وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع غدا الأحد الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري بإطلاق حملة شرم الشيخ في قلوبنا، وذلك في إطار دعم السياحة المصرية.

بحث طرق الاستفادة من شركات القطاع الخاص في إدارة خطوط السكة الحديد

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن بحث الوزارة في الوقت الحالي سبل الاستفادة من شركات القطاع الخاص في إدارة خطوط السكة الحديد، كما أصدر وزير النقل قرارا يتضمن إلغاء خمسين ألف ميدالية لركوب قطارات السكة الحديد مجانا.

تضامن مصر مع دولة فرنسا في مواجهة الإرهاب

أعربت رئاسة الجمهورية عن تضامنها الكبير مع دولة فرنسا في مواجهة أعمال التطرف والإرهاب، كما أدانت الحوادث الإرهابية التي شهدتها دولة فرنسا مساء أمس، والتي أسفرت عن مصرع أكثر من مائة وسبعين شخصا وإصابة آخرين.

إعلان وزارة الري حالة الطوارئ بمحافظتي البحيرة والإسكندرية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الموارد المائية والري عن إعلان وزير الري الدكتور حسام مغازي حالة الطوارئ بكافة قطاعات الوزارة في محافظتي البحيرة والإسكندرية؛ وذلك لمواجهة تساقط السيول والأمطار وحل كافة المشكلات الناتجة عن تساقطها.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره التشادي

يلتقي اليوم فريق المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التشادي في تمام الساعة الرابعة إلا الربع عصرا بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، وذلك بالأراضي التشادية في إطار مباريات جولة الذهاب بالجولة الثانية من مباريات تصفيات نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.20 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8078، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 272416.25 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.48.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل إلى الحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.