الأرصاد الجوية تحذر المصريين من طقس الأحد أمطار تصل لحد السيول التفاصيل بالفيديو
حالة الطقس فى مصر

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض محافظات جمهورية مصر العربية لموجة جديدة من اضطرابات الأحوال الجوية، والتي ستكون مصحوبة بهطول الأمطار التي قد تصل لحد السيول ببعض المحافظات، وسيصحب هذه الحالة انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة.

وصرح الدكتور أحمد عبد العال لبرنامج صباح البلد، والذي يقدمه المذيعة رشا مجدي عبر شاشة قناة صدي البلد الفضائية، أن المحافظات المصرية ستشهد حالة من الطقس السيئ وتساقط للأمطار، بداية من مساء الأحد المقبل الموافق 15 نوفمبر، وبالتحديد على محافظات غرب الجمهورية بداية من السلوم، ومطروح، والإسكندرية.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الاضطراب في الأحوال الجوية ستمتد بداية من الإثنين المقبل، لتعم معظم أنحاء الجمهورية مرورا بمحافظات الوجه البحري، والقاهرة، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب ووسط سيناء، ومحافظات الجنوب أو الصعيد، وقد تصل الأمطار لحد السيول خاصة على محافظات البحر الأحمر وسيناء.

ونوه الدكتور أحمد عبد العال عن أن الأمطار ستكون شديدة وغزيرة، خاصة على مناطق غرب الجمهورية وسيناء وجبال البحر الأحمر، وأن الهيئة أصدرت البيان بوقت مبكر كي يتم أخذ الحذر والحيطة من المواطنين والأجهزة المعنية بالدولة.

المزيد من التحذيرات الهامة جداً والتفاصيل عبر الفيديو المرفق، لتوضيح شدية الأمطار ودرجات الحرارة على القاهرة، و محافظات الوجه البحري، وغرب وشرق وجنوب الجمهورية، والرسائل التي وجهت للمواطنين من رئيس هيئة الأرصاد الجوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.