القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد 2015 في تصفيات كأس العالم 2018
مباراة مصر وتشاد القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد، ضمن اخر اخبار مباراة مصر وتشاد اليوم السبت 14 نوفمبر 2015 ضمن تصفيات كأس العالم 2018 التي ينتضرها الشعب المصري في جمهورية مصر والدول العربية وباقي دول الدول، تم التصريح ان مباراة مصر وتشاد سوف تلعب اطوارها يوم السبت على الساعة 14:15 بتوقيت جهمورية مصر،  و ذلك في دولة تشاد على ملعب إدريس محمد أويا تحت قيادة الحكم  فيرديناند أدوح أنييتي، و سوف نذكر لكم القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتشاد في هذا المقال بإذن الله .

مباراة مصر وتشاد
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد

تردد قناة بين سبورت الناقلة لمباراة مصر وتشاد

و كما هو معلوم فإن من بين القنوات التي تذيع مباراة مصر وتشاد القادمة فهي الشبكة القطرية بين سبورت التي يملكها ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الذي يقدم عروض جيدة في المواسم الاخيرة , و سوف نذكر لكم القناة التي تم تحديدها بالباقة لاذاعة اطوال اللقاء مع المعلق التي سيتكلف بإذاعة اللقاء .

تصفيات كأس العالم 2018
مباراة مصر وتشاد

قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وتشاد

و فيما يخص القنوات التلفزية التي ستقوم ببث موعد مباراة تشاد ومصر مجانا على النايل سات فهناك انباء عن نقل نيل سبورت الرياضية المباراة بشكل مجاني على شاشات التلفاز ، وايضا هناك انباء عن نقل قناة الثانية الارضية المصرية للمباراة بشكل مجاني للشعب المصري الذي ينتظر المباراة بفارغ الصبر , و ايضا قناة تسمى تيلي تشاد كانت تنقل مباريات كأس العالم 2014 .

تردد قناة النيل الرياضية الناقلة لمباراة مصر وتشاد

النيل الرياضية الناقلة لعدد من مبارايات الدوري المصري و المباريات الدولية و العديد من البرامج الاخرى ستقوم بنقل مباراة مصر ضد منتخب التشاد التي تقام يوم السبت 14/11/2015 و ترددها كالتالي : 11842/H/27500 .

موعد مباراة مصر وتشاد القادمة

آخر أخبار إصابة محمد صلاح
موعد مباراة مصر وتشاد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتشاد

تردد قناة تلي تشاد الناقلة لمباراة مصر وتشاد 2015

و كما ستقوم قناة النيل الرياضية والقناة الثانية بإذاعة اللقاء فهناك بعض الاخبار التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تقول ان هناك قناة على القمر الصناعي المصري النايل سات ستقوم ايضا بنقل المباراة و اسمها هو : ” تيلي تشاد ” و ترددها كالتالي : 12380/27500/H .

و بهذا نكون قد قدمنا لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد 2015 على موقعكم مصر فايف ، يمكنكم المشاركة معنا بتوقع نتيجة اللقاء و رأيك في المنتخب المصري و هل بإمكانه اداء المهمة في ملعب إدريس محمد أويا و العودة بالفوز من التشاد , و سنكون جد سعداء بالتفاعل معك .

تحديث الجمعة 13/11/2015 بتوقيت 19:45 غرينيتش 

و ستقوم شركة فالكون بتأمين المباراة الخاصة بالمنتخب المصرى في ارض ام الذنيا  ضمن تصفيات مونديال 2018 الذي سيقام بارض روسيا و ذلك في مباراة العودة و التي ستقام بمحافظة الاسكندرية ، و قد قال وزير الرياضة في جمهورية مصر انه قد تكون المباراة القادمة للمنتخب المصري في ارض مصر ستشهد عودة الجماهير للملاعب الرياضية .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.