موعد مباراة البرازيل والأرجنتين والقنوات الناقلة
البرازيل والأرجنتين

ساعات قليلة وتنطلق احدي المواقع الكروية العالمية بكرة القدم وبالتحديد بقارة أمريكا اللاتينية حيث المهارة العالية ودقة الأداء، والتي تتمثل بمباراة الكلاسيكو العالمي بين الأرجنتين والبرازيل، ضمن مباريات الجولة الثلاثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

مباراة البرازيل والأرجنتين، يصفها المراقبون والنقاد الرياضيون بانها خارج التوقعات، نظرا للتاريخ الكروي الحافل والعريق للفريقين، مما أصبغ على طابع المباراة  الكثير من الندية والإثارة والمتعة والتشويق سواء على البساط الأخضر أو بين مشجعي المنتخبين بمختلف دول العالم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يدخل منتخب البرازيل “السامبا” المباراة وهو يحتل الترتيب الرابع برصيد 4 نقاط بتصفيات المونديال فيما يعاني منتخب التانجو أو الأرجتين كونه يحتل المرتبة السابعة برصيد نقطة واحدة وهو ما يضفي على المباراة المزيد من الإثارة حيث يسعى المنتخبين لتحسين ترتيبهما بجدول التصفيات لأمريكا اللاتينية.

وشهدت اللقاءات الماضية التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل، والتي خاضها دونجا كمدير فني للبرازيل تفوق لصالحه، فيما يعاني مارتينو مدرب الأرجتين بسبب غياب واحد من أبرز نجوم فريقه وهو قائد الفريق الساحر العالمي ميسي بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل

تقام مباراة البرازيل والأرجنتين بتصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكاس العالم 2018، بعد منتصف ليل الخميس وبالتحديد بالساعات الأولي من بداية يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2015 طبقا لما يلي:

موعد إذاعة المباراة بتوقيت القاهرة الساعة 2 صبحا “فجر الجمعة”.

موعد إذاعة المباراة بتوقيت مكة الساعة 3 صبحا “فجر الجمعة”.

موعد إذاعة المباراة بتوقيت أبوظبي الساعة 4 صبحا “فجر الجمعة”.

تحديث 13-11-2015

تقام مباراة الأرجتين والبرازيل بعد ساعات قليلة من منتصف ليل الجمعة وبالتحديد في الساعات الأولي من فجر السبت 14 نوفمبر 2015، وذلك بعد تأجيل إقامة المباراة فجر اليوم الجمعة بسبب هطول الأمطار الشديدة، والتي حالت دون إقامة المباراة، ويمكنكم متابعة المباراة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين أو التانجو والسامبا البرازيل في تمام الساعة الثانية من فجر السبت بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل

تنقل المباراة عبر قنوات بي إن اسبورت عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، وسنوافيكم بأي قنوات يتم الإعلان عنها خلال الدقائق القادمة فتابعونا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.