القنوات الناقلة مباراة مصر وتشاد وموعد مباراتي الذهاب والعودة
مبارة مصر وتشاد

عشاق كرة القدم المصرية أنتم على موعد ومباراة هامة جداً يخوضها المنتخب المصري حينما يحل ضيفا على منتخب تشاد بمباراة الذهاب، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم مونديال روسيا 2018، وذلك بالعاصمة التشادية انْجَمِينا، ويعقبها مباراة العودة بمدينة الإسكندرية مباشرةً.

مباراة مصر وتشاد أو تشاد ومصر على حسب البلد المستضيف، تعتبر مباراة هامة جدا للمنتخب المصري الذي يأمل في الوصول للتصفيات النهائية لكأس العالم 2018 والمقرر إقامته بروسيا الاتحادية، ويسعى منتخب مصر أن يبدأ المرحلة الثانية بتحقيق نتيجة طيبة أمام تشاد.

يأمل المصريون في أن تكون مرحلة التصفيات هذه المرة سبيل لتحقيق حلمهم بالوصول للتصفيات النهائية لكأس العالم لكرة القدم بعد إخفاقات دامت على مدار ربع قرن منذ أخر وصول للمنتخب المصري لنهائيات المونديال عام 1990 بإيطاليا.

يغيب عن منتخب مصر بمواجهة تشاد مهاجمة البارز والمحترف العالمي محمد صلاح بعد إصابته الأخيرة أثناء مشاركته بمباريات الدوري الإيطالي مع فريق روما، بخلاف مجموعة من اللاعبين من بينهم محمد عبد الشافي، وحازم إمام، ورامي ربيعة.

وصرح هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بانه متفائل، وبالرغم من الغيابات بصفوف المنتخب غير انه يركز على اللاعبين المتواجدين وهدف الجميع هو التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

يلتقي منتخب مصر ومنتخب تشاد بجولتي الذهاب والعودة في مبارتين متتاليتين ، حيث من المنتظر أن تقام مباراة العودة بين مصر وتشاد يوم 17 نوفمبر بستاد برج العرب الرياضي بمدينة الإسكندرية، وهو ما دفع المنتخب المصري ليستأجر طائرة خاصة.

موعد مباراة الذهاب والعودة مصر وتشاد والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة المرتقبة بين مصر وتشاد ، مباراة الذهاب، يوم السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر 2015، فيما تقام مباراة العودة بمدينة الإسكندرية يوم 17 أكتوبر 2015 وذلك وفقا للتوقيتات التالية:

موعد مباراة الذهاب بتوقيت القاهرة الساعة 16:30.

موعد مباراة الذهاب بتوقيت مكة المكرمة الساعة 17:30.

موعد مباراة الذهاب بتوقيت أبو ظبي الساعة 18:30.

القنوات الناقلة لمباراة تشاد ومصر

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن إسبورت صاحبة الحقوق الحصرية وذلك لمباراة الذهاب، ومن المتوقع أن تذيع قنوات التلفزيون المصري الأرضية سواء النيل للرياضة أو الثانية، لقاء العودة، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة ما سيستجد وسيعلن عنه من قنوات ستذيع المباراة.

تتردد أخبار عن قيام قناة تلي تشاد على النايل سات ببث المباراة، وتردد قناة تلي تشاد كالتالي:

تردد قناة تشاد على النايل سات
12380 H
ومعدل الترميز 27500
ومعامل تصحيح الخطأ 6/5 افقي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.