أفضل 6 عصائر ومشروبات من الفاكهة والخضروات لها فوائد عديدة وتعالج أمراض كثيرة
عصائر ومشروبات رائعة

عصير الفواكه وعصير الخضروات الطازجة من أشهى أنواع العصائر والمشروبات التى تتميز بفوائد غذائية رهيبة ورائعة ومتعددة وتحتوى على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تقضى على العديد من الأمراض، ونعرض فى تقرير مبسط أهم العصائر والمشروبات المفيدة والأمراض التى تقى منها.

أولا: عصير الجزر

يقى عصير الجزر من ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار فى الدم ويعمل على ضبط نسبة السكر فى الدم لأنه يحتوى على البوتاسيوم والماغنسيوم.

ثانياً: عصير البنجر

يقى عصير البنجر من التهابات المفاصل التى تنتج من ارتفاع حمض البوليك والبنجر له تأثير قوى على خفض نسبة حمض البيوريك فى الجسم وبالتالى يقى من الالتهابات.

ثالثاً: عصير السبانخ والخيار والكرنب

عند عمل عصير مكون من الكرنب مع الخيار مع السبانخ، نحصل على عصير خضروات طازجة تعمل على التخلص من الدهون والشحوم الزائدة فى الجسم وتساعد فى التخسيس وفقدان الوزن بفاعلية رائعة.

رابعاً: عصير الخس مع الخيار

عند عمل عصير مكون من الخس والخيار معاً، فإنه يعمل على القضاء على التوتر والانفعال والقلق بصورة فعالة.

خامساً: عصير الكرنب مع العنب الأخضر

عند عمل مشروب مكون من العنب مع الكرنب، فإننا نحصل على نسبة كبيرة من فيتامين سى الذى يقوى العظام وتحفز وينشط الدورة الدموية وبالتالى يزيد من نشاط الجسم.

سادساً : عصير الفلفل الأحمر مع الملفوف والجزر

عند عمل عصير خضروات مكون من الملفوف والجزر والفلفل الأحمر فإن هذا العصير يقى من ظهور علامات الشيخوخة ويقضى على البقع السوداء فى الوجه ويقوى القدرة الجنسية ويمنع ظهور علامات التقدم فى العمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.