تصريحات خطيرة تظهر السبب الحقيقي لغزو العراق وتحذيرات قوية للدولة المصرية بالفيديو
السفير حسين الهريدي

تحدث السفير حسين الهريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن عدة قضايا بالغة الخطورة، تمحورت حول السبب الحقيق لغزو العراق من القوى الكبري وبالتحديد الولايات المتحدة الأمريكية، بخلاف التحذيرات القوية والهامة وجرس الإنذار للشعب المصري والدولة المصرية من خطورة ما يرتب ويخطط له الفترة المقبلة.

أشار السفير حسين الهريدي ببداية تحليله للأسباب الحقيقية لغزو أمريكا الأراضي العراقية ، وهو ما جاء ببداية التسعينيات من تصريحات على لسان الرئيس العراقي وقتها صدام حسين حينما اعلن حرق إسرائيلي بالكيماوي بخلاف الصواريخ التي أطلقت على إسرائيل من العراق أثناء حر الخليج الأولي.

وأضاف ان بسبب هذه التصريحات ثار الموقف بالولايات المتحدة و إسرائيل وعقد العزم على الإطاحة بصدام حسيت وتمزيق العراق وتدميره للأبد، نوه عن الزيارة التي رتبت من الدولة المصرية لعقد لقاء لوفد من الكونجرس الأمريكي والرئيس صدام حسين، بعد طلب الإدارة الأمريكية ترتيب هذا اللقاء من الرئيس الأسبق مبارك.

وجه السفير حسين الهريدي جرس إنذار للشعب المصري والحكومة المصرية، مما تخطط له الولايات المتحدة من إعادة ترتيب للأوضاع بالمنطقة العربية لتفتيت الدول العربية، مؤكدا استمرار المحاولات المغرضة للقوى الظلام لأحداث الفوضى الخلاقة، خاصة بالدولة المصرية القوة العربية الوحيدة التي لا زالت تتصدى للمخطط الأمريكي.

وأكمل تحذيراته ان الفترة المقبلة ستشهد هجمات شرسة على المؤسسات المصرية والقيادة السياسية، خاصة على الجيش والقضاء والشرطة، وطالب المصريين بالتيقظ والإنتباه لما يحاك ويرتب له، كي يتم هدم الدولة المصرية.

المزيد من التصريحات للسفير حسين الهريدي مع قناة الفراعيين عبر الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.