موعد مباراة فلسطين وماليزيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة فلسطين وماليزيا

تأتي مباراة المنتخب الفلسطيني ضد نظيره الماليزي ضمن التصفيات الآسيوية، المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وقد عرفت التصفيات أداء مميز للمنتخب الفلسطيني في مباراتيه الأخيرتين أمام السعودية والإمارات، فالمنتخب الفلسطيني لازال يبحث عن إقتناص ورقة التأهل للدور النهائي.

فقد أكد المدرب عبد الناصر بركات في مؤتمر صحفي خاص بمباراة فلسطين وماليزيا على جاهزية لاعبيه من الناحية البدنية والنفسية، كما أردف في السياق نفسه أن منتخبه سيواجه المنتخب الماليزي بنفس الحماس والإرادة، كما دعا لاعبيه إلى نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بفوز ساحق للمنتخب الفلسطيني بسداسية نظيفة والتركيز على المباراة القادمة وعدم الإستهانة بالخصم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإضافة النقاط الثلاث لرصيد المنتخب.

واعتبر المدرب الماليزي أن التشكليلة البشرية جاهزة للمباراة كما أكد على صعوبة اللقاء لكن لاعبيه سيبذلون أقصى جهدهم للفوز في المقابلة.

ونشير إلى أن موعد مباراة فلسطين وماليزيا القادمة سيكون يوم الخميس 2 نوفمبر 2015 على الساعة الثانية زوالا بتوقيت جرينتش، أما بالنسبة للتوقيت الفلسطيني فسيكون موعد المباراة على الساعة الخامسة بعد الزوال وهو نفس توقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم متابعة مباراة فلسطين وماليزيا مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبور القطرية في إنتظار إعلان قنوات أخرى عن المباراة، وسوف يتم تحديث الموضوع باستمرار لنوافيكم بآخر المستجدات.

تجدون هنا : موعد مباراة الجزائر وتنزانيا والقنوات الناقلة
وأيضا : موعد مباراة مصر وتشاد القادمة والقنوات الناقلة

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.