آخر أخبار إصابة محمد صلاح
أخبار إصابة محمد صلاح

اتجهت أنظار محبي وعشاق منتخب الفراعنه صوب الملاعب الإيطالية هذه الأيام لمتابعة آخر أخبار إصابة محمد صلاح اللاعب المصري الذي يلعب لفريف روما الإيطالي، فقد تعرض محمد صلاح يوم الأحد لإصابة في مباراة فريقه أمام روما، وقد نقل على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب.

وكان محمد صلاح قد خرج من المباراة بعد إصابته وهذا ما يهدد مشاركة النجم المصري في مبارة منتخبه أمام تشاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

وفي ذات السياق أعرب المدرب هيكتور كوبر عن صدمته من إصابة محمد صلاح وأن هذا الأخير يعتبر من الأوراق الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيلة المنتخب المصري، وأضاف كوبر “سنحاور إيجاد بديل لصلاح في المعسكر القادم إذا تأكد غيابه عن مباراة تشاد القادمة.

ومن المرتقب أن يعلن النادي الإيطالي عن التقرير الطبي في يوم غد، وكذلم نوع الإصابة والمدة الرسمية التي سيغيب عنها صلاح عن الملاعب.

تحديث الموضوع

أكد النادي الإيطالي روما أن اللاعب محمد صلاح قد تعرض لإصابة بسيطة من الدرجة الثانية في الكاحل دون وجود أي كسور بعد تدخل قوي تعرض له في مباراة لاتسيو بالدوري، وأضاف البلاغ في الموقع الرسمي للفريق أن محمد صلاح سيغيب لمدة تتراوح ما بين 4 إلي 6 أسابيع ليتأكد غيابه عن مبارتي مصر وتشاد بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

شاهد أيضاموعد مباراة مصر وتشاد القادمة والقنوات الناقلة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.