موعد مباراة الإياب بين الجزائر وتنزانيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر وتنزانيا والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر وتنزانيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2018 المقامة بروسيا، المباراة سوف تقام بملعب بينجامين مكابا الوطني في دولة تنزانيا التي سيدخل فيها المنتخبين من أجل تحقيق نتيجة الفوز لتعزيز حظوظهما للتأهل إلى الدور المقبل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى موسكو.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

مباراة الجزائر وتنزانيا سيرحل خلالها المنتخب الجزائري ليحل ضيفا على نظيره التنزاني، محاربي الصحراء سيبحثون على تحقيق نتيجة الفوز خارج الديار لتسهيل الأمور في مباراة العودة بالجزائر والإقتراب من التأهل للدور المقبل من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا.

الكتيبة التنزانية يعتبرها الكثير بمستوى متوسط إن لم نقل ضعيف، لكن في مباريات كرة القدم لا يعترف بالإحصائيات والأرقام بل التسعين دقيقة فوق البساط الأخضر هي التي تعطي الفوز لأحد المنتخبين، فالكل يرشح محاربي الصحراء للفوز بهذه المباراة إلا أن رفقاء سماتا سيكون لهم رأي آخر بقيادة الثنائي تي بي مازيمبي.

أما فيما يتعلق بموعد مباراة الجزائر وتنزانيا فقد تم تحديد يوم السبت 14 نوفمبر 2015 على الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش، و16:30 بتوقيت مكة المكرمة، أما بالنسبة للتوقيت المحلي الجزائري فمباراة الجزائر وتنزانيا ستبث على الساعة 14:30 بتوقيت الجزائر العاصمة.

وبالنسبة لمباراة العودة فقد أعلن اتحاد كرة القدم الدولي (فيفا) عن موعد مباراة الإياب بين الجزائر وتنزانيا والتي ستجرى يوم 17 نوفمبر 2015 وبذلك ستجرى مباراة العودة بعد ثلاث أيام فقط من مباراة الذهاب بين المنتخب الجزائري والتنزاني.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

وكالعادة فإن مجموعة قنوات بي ان سبورت هي من تملك حقوق البث وسوف تتابعون من خلالها مباراة الجزائر وتنزانيا، ولحد الساعة لم نعرف هل سيتم نقل المباراة على أي قناة أخرى أرضية، وفي حالة تم ذلك سنقوم بتحديث الموضوع ونوافيكم بآخر المستجدات حول موعد مباراة الجزائر وتنزانيا والقنوات الناقلة لها.

تحديث 15.11.2015

سيخوض المنتخب الجزائري غمار مباراة الإياب ضد نظيره التنزاني برسم الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد نتيجة التعادل التي أحرزها في لقاء الذهاب على الأراضي التنزانية.

وكان المنتخب الجزائري قد عانى من أرضية الملعب التي لم تكن مناسبة لإجراء مباراة كرة القدم، وبالنسبة لموعد مباراة الإياب بين الجزائر وتنزانيا فمن المرتقب أن تجرى يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 في ملعب مصطفى تشاكر على الساعة 18:15 مساءا بتوقيت جرينتش، وبالتوقيت الجزائري على الساعة 19:15 مساء.

 

تحديث 16.11.2015

شهدت عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الإياب بين الجزائر وتنزانيا إقبالا ضعيفا، حيث أكد مدير ملعب مصطفى تشاكر الذي سيستضيف المباراة أنه ولحدود يوم الإثنين تم بيع ما يقارب 3000 تذكرة.

تحديث 17,11,2015

عرف المنتخب الجزائري ارتياحا نسبيا بعد عودة ياسين براهيمي ورياض بودبوز اللذان يعتمد عليهما المدرب جوركيف ويعتبرهما ورقة رابحة أمام منتخب تنزانيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.