الحكومة تستعد للإعلان عن أكبر مسابقة للتعيين بالوظائف الحكومية وبالتربية والتعليم.. ننشر الموعد والشروط
رئيس الوزراء شريف اسماعيل

أعلنت الحكومة المصرية اليوم عن استعدادها للإعلان عن أكبر مسابقة للتعيين في الوظائف الحكومية لجميع الهيئات في كافة محافظات الجمهورية، حيث صرحت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة “فوزية حنفي” بأن الحكومة بحاجة لموظفين لشغل مناصب و وظائف مختلفة في الهيئات التالية:

  • وزارة الجمارك.
  • وزارة العدل.
  • وزارة التربية و التعليم.
  • هيئات حكومية أخرى سيم الإعلان عنها لاحقاً.

مضيفة إلى أن الإعلان الرسمي للتقديم لهذه المسابقة سيتم إصداره في الأول من شهر يناير 2016، ضمن أكبر مسابقة للتعيين في الوظائف الحكومية، طبقاً لقانون الخدمة المدنية الجديد، و أكدت بأن الجهاز يعمل حالياً على حصر أعداد الوظائف الشاغرة في الهيئات بالتفصيل ليتم الإعلان عنها في الوقت المحدد، مضيفة إلى أن الجهات المسئولة قاربت على الانتهاء من عملية الحصر و تستعد حالياً للتجهيز للمسابقة.

التنظيم والإدارة: أكبر مسابقة للتعيينات في الحكومة خلال أيام:

أعلنت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن انتهاء حصر الوظائف الشاغرة في الجهات الحكومية، كما أصدرت بياناً بالجهات التي تشملها المسابقة، وطريقة وشروط التقديم، التفاصيل كاملة في الرابط التالي:

مواعيد و طريقة الإعلان عن الوظائف الحكومية:

صرحت “فوزية حنفي” بأن الجهاز المركزي سيقوم بطرح إعلانات للوظائف الحكومية على هيئة مسابقتين في الأول من يناير و الأول من يوليو لكل عام، و سيتضمن الإعلان البنود التالية:

  1. يشمل إعلان الوظائف اسم الوظيفة و الهيئة التابعة لها.
  2. الشروط المطلوب توافرها في المتقدم ليتم قبول أوراقه.
  3. الأوراق و المستندات المطلوبة بالتفصيل.
  4. آخر موعد للتقديم، على أن يكون مدة التقديم لجميع الوظائف 15 يوماً.
  5. استمارة إلكترونية حتى يتمكن الراغبون بالتقديم من التقديم خلالها و تحتوي على البيانات الشخصية، و المؤهلات و أي بيانات أخرى يحتاجها الشغل.

و أضافت “حنفي” بأن إعلانات الوظائف الحكومية هذه سيتم الإعلان عنها تحت إشراف و موافقة الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة و ذلك بعد عرضها على رئاسة الوزراء، و سيكون الإعلان عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، على أن ينشر الجهاز تفاصيل الاختبارات و أماكنها عبر ذات الموقع و في الصحف و الجرائد الرسمية.

الجدير بالذكر أن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة طمأنت جميع الراغبين بالالتحاق بالوظائف الحكومية بأن المسابقة سوف تتم بكل شفافية و نزاهة طبقاً لأحكام و قواعد قانون الخدمة المدنية، و سيتم الإعلان عنها في أول شهر يناير بإذن الله، تابعونا..

أعلنت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بأن عمليات حصر الوظائف الخالية تتم حالياً في جميع الهيئات الحكومية و تحت إشراف الجهاز، للتجهيز للمسابقة و الدفع بها مع بداية العام الجديد، و لمعرفة تفاصيل أكثر عن شروط التعيين في الوظائف الحكومية، من خلال الرابط:

أعلنت الحكومة المصرية من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية للوظائف الحكومية، عن وجود وظائف شاغرة في هيئتين حكوميتين و هما:

  • وزارة النقل.
  • وزارة الاستثمار.

و لمعرفة شروط التقديم و التخصصات المطلوبة، و الأوراق و المستندات الواجب تقديمها، و رابط التقديم يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا تعبت من التقديم انا عاوز اشتغل عامل خدمات في اى مصلحة حكومية 01009069210

  2. انا تعبت من التقديم انا عاوز اشتغل عامل خدمات في اى مصلحة حكومية

  3. يا خوفى كل شوية تدونا امل وبعد كدة بنصحا على كابوس حسبى الله ونعم الوكيل فى الحكومة

  4. والله احنا شوفنا مسابقات كتير فى كل حاجه وقدمنا فيها وكل مسابقه تعطيك وصل استلام الاوراق لما الواحد عنده وصولات اكتر من الشهادات
    اتقوا الله واعلموا انكم ستسألون امامه عنا
    الواحد ظروفه……………………. وف امس الحاجه للعمل

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مسؤل عمل فى المتعلمين كدة اكتر ناس اتبهدلت فيكى يا بلدى هما المتعلمين اللى معندهمش واسطة فى بلدنا دى

  6. انا قربت اطلع معاش ولسه مااشتغلتش يا ترى لو عينوني هتعين موجهه ولا مديره على شعري اللي شاب

  7. ياريت والله الواحد تعب وجاله احباط كل ميقدم فى مسابقه مبيلقش نتيجه خالص لحد ما الواحد مبائش يصدق حد ويقول لازم وسطه…

  8. نتمني من الله ان يكون الكلام ده صحيح ويشمل جميع الاعمار وجميع المؤاهلات وماتكونش حقنة بروفين

  9. آنا شاب معاق ولي أخت تحمل نفس الإعاقة وأنا وهي حمل ثقيل على والدي الذي لا دخل له من القطاع الخاص او العام وقدتقدمت فى المسابقة الأخيرة تحت رقم 72مؤهل عالي الخاصة بالمعاقين بمديرية التنظيم والإدارة ببنى سويف كل ما أريد من سيادتكم إيصال رسالتى إلى المسؤلين لأنا أسره بكاملها في أشد الاحتياج لهذ الوظيفة
    انا أسمي على محمد مبروك عبد العليم حأصل على ليسانس حقوق بتقدير جيدا 2013وهذا رقم تليفوني
    01142750282

  10. وهل هببقي في تعينات لخريجي الدبلومات الفنيه
    يا ريت يكون لهم تعينات في التخصصات بتاعتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.