بالفيديو .. الفراعين تؤكد الإعتداء على “توفيق عكاشة” في الدقهلية ويتهم الإخوان ومنافس انتخابي له في القرية
فيديو الاعتداء على توفيق عكاشة

قام مجموعة من البلطجية في محافظة الدقهلية بالاعتداء على الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك أثناء توجه عكاشة إلى مؤتمر خاص به في قرية بطرة في متابعة الأمور الإنتخابية واللقاء مع الناخبين إستعداداً لإنتخابات البرلمان المصري المرحلة الثانية المقرر لها يومي 22 و 23 نوفمبر 2015.

>> وزارة التعليم تعلن موعد إجازة نصف العام 2016 فى المدارس والجامعات المصرية

حيث أكد الإعلامي أحمد عبدون عبر قناة الفراعين الفضائية أن البلطجية أوقفوا عكاشة على كبري القرية وذلك عندما قطعوا الطريق عليه، وقاموا بمنعه من زيارة القرية والاعتداء عليه بالضرب، حيث أصيب توفيق عكاشة بالعديد من الاصابات الطفيفة على أثر هذا الإعتداء.

توفيق عكاشة

ويؤكد عبدون أن الأشخاص المرافقين لعكاشة قاموا بالرد على البلطجية والتعامل معهم واستطاعوا فتح الطريق وتوجه عكاشة إلى مؤتمره، وذلك بعد فرار البلطجية، يذكر أن عكاشة توجه إلى قسم شرطة طلخا وحرر محضر بالواقعة متهماً عناصر الإخوان المسلمين بذلك، وكذلك تقدم ببلاغ إلى لجنة الإنتخابات العليا ضد المرشح الإنتخابي المنافس له في قرية بطرة.

ويؤكد عكاشة أن مأمور قسم الشرط تحدث معه قائلاً أن الاعتداء عليه له مبرران، الأول أن يكون الأمر اعتيادياً وحادث عرضي، بينما المبرر الثاني هو أنن يكون الامر محاولة اغتيال للتخلص من وجوده في الإنتخابات البرلمانية، ويشير المأمور أن الواقعة حادث سير ومشاجرة عادية، الأمر الذي أثار غضب عكاشة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.