آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 11 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتفقد وزيري التموين والنقل محطة مصر، تفقد رئيس الجمهورية مطار شرم الشيخ، توفير سيارات متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيض 25%، انتهاء تنفيذ مشروعات طرق وكباري بـ1.8 مليار جنيه.

احتفال القوات المسلحة بذكرى الحرب العالمية الأولى، انتهاء إعداد خارطة الطريق الجديدة لمصر حتى عام 2030، انتهاء توزيع 4.5 مليون لمبة ليد على المواطنين، إجراء المسح الطبي على الأورام السرطانية بـ5 محافظات، لقاء رئيس الجمهورية بخادم الحرمين الشريفين.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على القاهرة مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تفقد وزيري التموين والنقل محطة مصر

تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي محطة مصر برمسيس في حضور وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي؛ وذلك لمتابعة سير الخطة الخاصة بنقل السلع والمواد التموينية بقطارات السكة الحديد.

تفقد رئيس الجمهورية مطار شرم الشيخ

تفقد اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مطار شرم الشيخ، وذلك عقب عودته من المملكة العربية السعودية؛ للاطمئنان على إجراءات التأمين الخاصة بالمطار.

توفير سيارات متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيض 25%

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير سيارات متنقلة تابعة للوزارة؛ لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير السلع الغذائية للمواطنين.

انتهاء تنفيذ مشروعات طرق وكباري بـ1.8 مليار جنيه

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من تنفيذ أعمال عدد من المشروعات في قطاع الطرق والكباري خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك بإجمالي تكلفة مليار وثمانمائة مليون جنيه.

احتفال القوات المسلحة بذكرى الحرب العالمية الأولى

تحتفل اليوم القوات المسلحة المصرية بذكرى الحرب العالمية الأولى في مسرح الجلاء، وذلك في حضور عدد من قيادات القوات المسلحة وعدد من الكتاب والأدباء والملحق العسكري في القاهرة.

انتهاء إعداد خارطة الطريق الجديدة لمصر حتى عام 2030

صرح وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي عن انتهاء الحكومة المصرية من إعداد خارطة الطريق الجديدة لجمهورية مصر العربية، والتي ستساعد في تنمية وتطوير المجتمع المصري بكافة المجالات بحلول عام 2030.

انتهاء توزيع 4.5 مليون لمبة ليد على المواطنين

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد اليماني عن انتهاء قطاعات الوزارة من أعمال توزيع أربعة مليون ونصف لمبة ليد على المواطنين حتى الوقت الراهن، وكانت قد صرحت وزارة الكهرباء في وقت سابق عن طرح اللمبات الليد في كافة  المنافذ التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

إجراء المسح الطبي على الأورام السرطانية بـ5 محافظات

صرح أحد المصادر المسئولة باللجنة القومية لمكافحة الأورام التابعة لوزارة الصحة عن إجراء المسح الطبي بمحافظات دمياط – البحيرة – المنيا – الغربية – أسوان؛ وذلك للكشف عن الأورام السرطانية، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة والسكان في مكافحة أمراض السرطان.

لقاء رئيس الجمهورية بخادم الحرمين الشريفين

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بخادم الحرمين الشريفين؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية للمملكة العربية السعودية لحضور أعمال القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.006، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280716.37 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.72.

طقس اليوم لطيف على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.