أحمد موسي يشير لكارثة ومأساة تعليمية بمحافظة الدقهلية طلاب يتعاركون بالخرطوش
بلطجة طلاب الثانوية العامة بالدقهلية

أشار الإعلامي أحمد موسي الليلة، لكارثة تعليمية وأخلاقية افتعلها مجموعة من الطلاب بمدرسة الملك الكامل الثانوية، بمحافظة الدقهلية حيث تحولت المدرسة لساحة معركة بين الطلاب، استخدم فيها الخرطوش، ونشر الطلاب صورهم عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث الإعلامي أحمد موسي عن تفاصيل ما حدث بعد حدوث تشابك بين مجموعتين من طلاب الثانوية العامة بالدقهلية قبل يومين، قرر على إثرها إحدى المجموعتين الانتقام، وأحضروا أسلحة خرطوش ونتج عن عراكهم سقوط عدد من الطلاب بسبب الإصابات بطلقات الخرطوش.

وأضاف أحمد موسي موجها تساؤلات وانتقادات حادة للمسئولين عن العملية التعليمية بمصر، وكيف ألا لنا الحال لهذه الدرجة والصورة المتردية والتي يستخدم فيها الطلاب الأسلحة النارية في “خناقتهم”.

و أوضح موسي “أن ما ظهر عليه الطلاب من بلطجة وعنف يعتبر مأساة، وربما نجد في القريب العاجل أسلحة ألبة ما دامت توفرت أسلحة الخرطوش بأيدي الطلاب بداخل المدارس”.

ونشر موسي صور للطلاب وهو يلتقطون صور لهم وبحوزتهم أسلحة نارية، وشن هجوم حاد  على أمثال هؤلاء الطلاب وما وصلوا له من حالة متردية، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق.

رد وزارة التربية والتعليم على حادث بلطجة طلاب الثانوية العامة بمدرسة الملك الكامل

اجري وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسي حيث تحدث عن ملابسات واقعة بلطجة بعض الطلاب بمدرسة الملك الكامل وما نتج عنها من مصابين وحجم إصاباتهم وأعداد المصابين، ولمعرفة تعقيب التربية والتعليم  تابع الفيديو المرفق، وما اتخذ مع مديد المدرسة ورد فعل محافظ الدقهلية.

رد فعل  محافظ الدقهلية على موقعة بلطجة طلاب الثانوية بمدرسة الملك الكامل بالدقهلية

للتعرف على رد فعل محافظ الدقهلية، وثورته على الفساد وما إتخذ من قرارات بالفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.