هشام رامز بدأها والسويدي أكدها والإبراشي فجرها عن طريق جهات سيادية صراع قوي جدا قد يؤدي إلى إسقاط مصر (فيديو)
السيسي ورجال الأعمال

علاقة كبيرة جدا في مصر منذ أواخر عهد مبارك بين رجال الأعمال والسلطة الحاكمة في مصر، حاول السيسي الإستفادة منه في بداية قدومه، عندما أعلن عن تأسيس صندوق تحيا مصر ودعا رجال الأعمال للتبرع له، إلا أن عدد كبير من رجال الأعمال رفض فكرة التبرع، وإكتفى بتجنيد قنواته وإعلامه لمساندة السيسي بشكل منقطع النظير لم يحدث لأي رئيس سابق، مما هدأ من حدة الأزمة قليلا ولكن مع الهبوط الحاد في الإقتصاد المصري والذي أدى إلى الإرتفاع الجنوني في سعر الدولار، ومع بدء بعض القنوات الفضائية في الهجوم على السيسي عاد الصراع مرة أخرى بشكل أقوى وكان أول ضحاياه هو رجل الأعمال صلاح دياب.

يبدأ الصراع من تصريحات هشام رامز في أكتوبر الماضي، الذي أكد من خلالها قيام عدد من رجال الأعمال في مصر بتهريب أموالهم للخارج، ثم جاء رئيس إتحاد الصناعات رجل الأعمال الشهير محمد السويدي ليؤكد نفس كلام هشام رامز في برنامج 360 والذي يقدمه أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، ونقلت تصريحاته صحيفة الوفد وكان داخل الخبر المنشور على الوفد تأكيداً لكلام رامز بإجتماع بينه وبين السويدي والذي خرج بعد الإجتماع بتصريح “هناك رجال أعمال يهربون أموالهم خارج مصر”.

1

ثم كان التصريح الأقوى لوائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءاً على قناة دريم، عندما أكد أن هناك مصادر في جهة سيادية أكدت له أن عدداً كبيرا من رجال الأعمال قام بتهريب أمواله خارج مصر، وذلك لتدمير الإقتصاد المصري على حد قوله وحذر الإبراشي من أزمة إقتصادية كبيرة سوف تعصف بالبلاد إذا إستمر رجال الأعمال هؤلاء على ذلك الأمر ، مؤكدا أن هناك حرباً في مصر تسمى حرب اللاعنف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قال الله تعالى على لسان يوسف عليه السلام ( اجعلنى
    على خزائن الأرض انى حفيظ عليم ) صدق الله العظيم وستظل مصر هكذا إلى يوم القيامة لأن الله هو الذى قال ذلك والتاريخ والواقع يؤكد ذلك فالحمد لله رب العالمين

  2. امال المحروس السيسي جاي يحرس ايه
    البلد بتخرب و الافندي بيتفرج
    (مبارك مرسي……. خلي القوس مفتوح يا ابني

  3. مهما عمل وصنع الذين لايعرفون ان مصر مقبرة الغزاة والتاريخ يشهد على ذالك من طرد الهكسوس الى قيام ثورة تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر1952

  4. ما الذى أخاف رجال الأعمال من السيسى ؟؟ .. هل خافوا أن يطبق عليهم قانون من أين لكم هذا ؟؟ .. أم خافوا أن يقوم بتأميم شركاتهم كما فعل عبد الناصر ؟؟ أم خافوا أن يقف بجانب الفقراء فيحدد ساعات العمل إلى 8 ساعات بدلا من 12 ساعه لامتصاص دم الشباب لتوفير أموال العماله لجيوبهم وقصورهم ؟؟ أم .. أم .. أم .. ؟؟؟؟؟؟؟

    1. لا يا اخى الكريم هم خائفون لان سياسه العسكر كمان شهد التاريخ بذلك عند الانتهاء من من هم ضدهم اكلوا بعضهم واعوانهم
      فهم يعرفون ان السيس خان رئيسه وخدر به ومن ناصرة فهو لا امان له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.