عاجل : حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان اليوم بعد تدهور حالته الصحية “محدث”

عاجل : حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان اليوم بعد تدهور حالته الصحية “محدث”
محمد حسان

أنتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الشيخ محمد حسان على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، مؤكدين على وفاة الشيخ بلندن اليوم بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وفاة محمد حسان

لتنفي الآن حركة دافع للدفاع عن العلماء، خبر وفاة الشيخ محمد حسان، مؤكدة أن الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامي الكبير يتمتع بصحة جيدة، وأن نبأ وفاته عاري تماما من الصحة، كما دعت الحركة جميع الأخوة على ضرورة تحري الدقة، قبل نشر خبر مثل ذلك أو نقله من مصدر غير موثوق، تمشيا مع مبادئ الإسلام الحنيف.

هذا وقد نفت الخبر أيضآ وكالة الأنباء الرسمية السعودية علي صفحتها بالفيسبوك، كما أكدت عدة مصادر مقربة من الشيخ محمد حسان أنه لا صحة على الإطلاق عن وفاة الشيخ أو تدهور حالته الصحية كما أدعي البعض، كما أكدوا أن الشيخ محمد حسان يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي.

محمد حسانتحديث اليوم السبت الموافق 23 يناير 2016

للمرة الثانية خلال وقت قصير ينتشر علي معظم المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي خبر وفاة محمد حسان، لتكشف الآن مصادر داخل قناة الناس الإخبارية، كذب هذه الشائعة مرة أخري ويؤكدون أن الشيخ يتمتع بصحة جيدة وأن تداول هذه الشائعة من وقت لأخر متا هو ألا طريق للشهرة الرخيصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإخبارية الغير موثوقة.