ملخص مباراة السعودية وفلسطين – بالصور –
ملخص مباراة السعودية وفلسطين

إنتهت مباراة السعودية وفلسطين بالتعادل صفر لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب عمان الدولي برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا للأمم.

ففي بداية اللقاء دخل كلا المنتخبين بنوايا هجومية مع حماس واندفاع كبير للاعبين، لتعرف بداية المباراة صراعا هجوميا محتدما مع أفضلية للأخضر السعودي.

وتميزت المباراة بصمود كبير للدفاع الفلسطيني بقيادة البهداري وذيب واليكس وجابر الذين استطالوا التصدي لهجمات المنتخب السعودي الذي إعتمد على نقل الكرات السريعة إلى الخط الهجومي الذي ضم الفرج والخبيري والمؤشر والشهري.

ملخص مباراة السعودية وفلسطين
ملخص مباراة السعودية وفلسطين

3

كما إعتمد المنتخب السعودي على التسديدات من خارج مربع العمليات نظرا لما شهدته أرضية الملعب من تضرر نتيجة التساقطات المطرية، فقد كاد اللاعب السهلاوي أن يفتتح باب التسجيل من خلال تسديدة قوية من خارج مربع العمليات إلى أن تسيديدته إفتقدت للتركيز، وحدا الشهراني حدو زميله بتسديدة انتهت في أحضان حارس المنتخب الفلسطيني.

وفي الطرف الآخر أظهر المنتخب الفلسطيني نوايا هجومية في ظل تواجد لاعبين من طراز مرابعة وزوريلا ودرويش وأبو حبيب، هؤلاء الذين لم يستطيعوا الوصول لشباك الحارس شرحلي لأفتقادهم للمسة الأخيرة، وقد فطن لاعبوا المنتخب السعودي لهذا المد الهجومي مما دفعهم للتراجع في بعض لحضات المباراة لسد الثغرات أمام أشرف نعمان الذي سدد بقوة وكاد أن يفاجئ الحارس.

وقبل نهاية الشوط الأول كنا سنشهد الهدف الأول في المقابلة عندما حدثث فوضى أمام مرمى منتخب فلسطين لتتجه الكرة نحو الشباك قبل أن يخرجها اللاعب أليكس ومنع تجاوزها لخط المرمى.

وحظي المنتخب الفلسطيني بأخطر فرصة في الشوط الأول عندما إرتقى المدافع عبد الله جابر لكرة من الركنية برأسه نحو شباك شرحلي الذي أبعدها بصعوبة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل عزز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة الأولى بثلاثة عشرة نقطة، فيما أصبح رصيد منتخب فلسطين ست نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة خلف منتخب الإمارات صاحب المركز الثاني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.