الجيش طرف جديد في التموين والصرف بقرار من السيسي
السيسي

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي قوات الجيش المصري بتقديم المساعدة لإمداد المواطنين بالسلع الغذائية، و ذلك من خلال مشروع يقدر قيمته مليار جنيه للصرف الصحي في الأماكن التي تضررت جراء السيول نتيجة سوء الأحوال الجوية مؤخراً.

و في هذا السياق صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعقد اجتماعاً مع مستشار وزير الدفاع للمشروعات و رئيس هيئة الإمداد و التموين بالقوات المسلحة و مدير إدارة المهمات لبحث سبل تقديم الخدمة للمواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة و الانتهاء من ذلك في نهاية نوفمبر.

هذا و أضاف المتحدث باسم الرئاسة من خلال بيان رسمي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بالتنسيق مع القوات المسلحة و الجهات المعنية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع و اللحوم و الدواجن مع مراعاة كافة معايير الجودة لجميع السلع و أسس السلامة الغذائية حرصاً على سلامة المواطنين.

و أضاف أيضاً بأن الرئيس قد اطلع على المشروعات التي تقوم أجهزة القوات المسلحة بتنفيذها في أكثر من مجال، بالإضافة إلى الاطلاع على مقترح انشاء مدينة صناعية لإدارة المهمات لتغطية احتياجات السوق المحلية و القوات المسلحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا يوجد جيش في العالم يتدخل في السياسة وفي الصرف الصحي بهذا الشكل تدخل الجيش في هذه الامور يجعله يفقد قيمته وقيمته عسكريا واجتماعيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.