الحكومة تدرس زيادة رواتب موظفي الحكومة لزيارة شرم الشيخ بضمان مرتباتهم دعماً للسياحة المصرية
رواتب موظفي الحكومة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة “غادة والي” اليوم خلال اجتماعها بوزير السياحة “هشام زعزوع”، بأن الشركات الحكومية و الخاصة يجب أن تقدم الدعم الكامل للسياحة المصرية من خلال موظفيها، و طالبت رؤساء الشركات الدولية الكبرى توجيه موظفيها لزيارة شرم الشيخ.

كما أضافت “والي” بأن الوزارة تبحث مع الحكومة إمكانية دعم الموظفين و زيادة روابتهم ليتمكنوا من زيارة شرم الشيخ بضمان رواتبهم، و قد طالبت الجامعات و المدارس بتنظيم رحلات لشرم الشيخ دعماً للسياحة، كما ناقشت “والي” خلال اجتماعها بوزير السياحة آليات دعم القطاع السياحي في ظل الأزمة التي يمر بها القطاع حالياً، و بحثت الطرق البديلة لتنشيط السياحة المصرية.

و في نفس السياق صرحت “غادة والي” بأنه يجب على الحكومة أن تقوم بعمل جدولة للمستحقات التأمينية للعاملين دون المساس بحقوقهم، و ذلك في إطار مؤازرة السياحة المصرية، بالإضافة إلى الإسراع بتوجيه اتحاد بنوك مصر و قطاع البترول و جمعيات رجال الأعمال بتنظيم رحلات إلى شرم الشيخ بالتنسيق مع وزارة الشباب و الرياضة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله هى السياحه تنضرب وتقوم 100 ثورة تزيد مرتبات الشرطة والتعليم وكل الناس——-الطايرة تقع تزيد مرتبات المعلمين طيب واحنا اللى طلع روح ابونا فى ايه ايه نشيل ظلط ………………….؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.