بالفيديو || تفاصيل قطع البث عن رئيس مجلس إدارة الأهرام بعد أن قال أخطأنا بالإنقلاب على الرئيس مرسي والأوضاع…
أحمد السيد النجار

قال الإعلامي معتز مطر أن بعض النشطاء أكدوا أن قناة دريم قامت بقطع البث التلفزيوني على الهواء مباشرة عن برنامج الخبير الاقتصادي الدكتور احمد السيد النجار رئيس مجلس إدارة الأهرام وذلك برنامج “نبض الاقتصاد والناس” بسبب اعترافه بخطأ دعم الانقلاب على الرئيس محمد مرسي –على حسب قوله-.

>> الآن تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الإسكندرية الجديد
>> بالصورة.. تحديد المتهم الأوكراني المتسبب في إسقاط الطائرة الروسية فوق سيناء

وبحسب بعض الناشطين أن مخرج البرنامج والقائمين على إعداد البرنامج فوجئنا عندما قال النجار أنه سيقوم بإذاعة سر خطير، قائلاً عندما قامت حكومة الببلاوي بعودة النقاش مع صندوق النقد الدولي بشان القرض طلبت الحكومة عودة التفاوض من حيث المكان الذي انتهت فيه حكومة مرسي، فردت عليهم رئيسة الصندوق إذا لماذا عزلتموه وأكدت رفضها عودة التفاوض قائلة أنتم بحاجة القرض لأنك تحتاجونه أما مرسي فكان بحاجة القرض حتى يثبت أنه ليس بحاجة إلى قروض مالية.

ويقول النجار أن هذا الكلام وصل إليه من أحد الشخصيات التى كانت في الاجتماع قبل أسبوعين، ويقول النجار كلنا أخطئنا عندما خرجنا للمطالبة بعزل الرئيس الشرعي محمد مرسي، واعتقدنا أن الوضع المعيشي للناس سوف يتحسن ويشعر المواطن بالفرق إلا أن ما حدث كان مختلفاً لكل التوقعات ومن الصعب تفسيره، وأكمل حديثه قائلاً لقد تم عزل مرسي وتم قتل الإخوان واعتقال كل من بقى حياً … وهنا قامت قناة دريم بقطع البث عن البرنامج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العاقل الدكتور أحمد السيد النجار تحياتى / عود أحمد لحظيرة الحق – وسبق أن كتبت أن النظام سرق الدكتور أحمد السيد النجار من الفقراء برشوة رئيس صحيفة الأهرام ولم يبقى لنا الا صلاح جودة والضى يتم تهميش دوره حتى الأن – نحن الشعب المصرى لا نريد الا الخير لمصر ولا ننيظر الا خير السماء – فساد النظام لفترة لا يعنى نهاية الدنيا والسيسى يعرف كل كبيرة وصغيرة وننتظر منه التصرف بحكمة رجل المخابرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.