تردد فوكس موفيز الجديد قناة الأفلام الأجنبية الأعلى بحثا
قناة فوكس موفيز

تصدرت كلمات تردد فوركس موفيز، بحث المستخدمين على محرك جوجل منذ يومين وتصاعد البحث عنها بشكل مكثف مساء اليوم الأحد، حسب أداة استكشاف الكلمات الأعلى بحثا في محركات البحث خاصة جوجل وياهو بالدول العربية .

تردد قناة فوكس موفيز

وجاء ذلك نتيجة اختفاء قناة فوكس موفيز، من شاشات أجهزة المتابعين للقناة المتخصصة في بث الأفلام بكل أنواعها، ودخل المستخدمون في رحلة البحث عن تردد قناة “fox movies” دون جدوى .

تردد فوكس موفيز يتصدر بحث جوجل في الدول العربية

وكانت قناة “فوكس موفيز” المفتوحة تعرض الأفلام مجانا، ويتم استقبالها على أقمار نايل سات وعربسات، وتم تشفيرها بعد تحويلها لمجموعة قنوات بي أن موفيز، التي أطلقتها مجموعة “bein” الاعلامية يوم الأحد الماضي، ضمن باقة قنواتها الترفيهية والأفلام .

وتصدرت الكويت ترتيب الدول الأعلى طلبا، على كلمات تردد فوكس موفيز، وجاءت الأردن في الترتيب الثاني من ناحية المستخدمين الأكثر بحثا، تليها في الترتيب الثالث مصر .

تحديث الإثنين 9 وفمبر 17:10

تغير مؤشر البحث عن تردد قناة فوكس موفيز اليوم، وأظهرت أداة استكشاف الكلمات الأعلى بحثا، أن البحث عن كلمات”تردد فوكس موفيز” كان بشكل مكثف من مصر في المركز الأول تليها العراق والكويت .

تحديث السبت 14 نوفمبر 21:01

لا يزال تردد قناة فوكس موفيز، يشغل بال الكثير من المستخدمين المهتمين بمشاهدة الأفلام الأجنبية، ولم توضح ادارة القناة أسباب تشفيرها على نايل سات، ومتى سيتم إعادة بثها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شنو هالكلاوات تربحون من عدنا علبوا متحطون التردد هو بوك من ورة البحث دطيروا قحط قحط

  2. حسبى الله ونعم الوكيل حتى قنوات الغلابة اتشفرت فوكس موفيز القناة كانت بتجيب يعنى افلام جديدة على النايل سات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.