تفاصيل القبض على صلاح دياب مالك صحيفة المصري اليوم .. وكاتب صحفي يؤكد الدور على ساويرس
القبض على صلاح دياب

منذ أيام قليل صدر قرار بالتحفظ على أموال رجل الأعمال المصري صلاح دياب، وقد إعتبر الكثير من المراقبين أن قرار التحفظ مفاجيء وغريب، من ناحية أنه عكس الموجة السائدة في البلاد وهي التحفظ على أموال رجال الأعمال الإخوان، ومن ناحية أخرى أن الأسباب التي ساقتها سلطات الأمن ليست منطقية، وهو ما أوضحه صلاح دياب ثاني أيام صدور القرار في الصفحة الأولى من صحيفة المصري اليوم، المعروف عنها مساندة النظام الحاكم من ناحية والعداء الشديد للإخوان المسلمين من ناحية أخرى.

إلا أن صباح اليوم كانت المفاجأة الأكبر وهي القبض على صلاح دياب في فيلته وإتهامه بحيازة أسلحة بدون ترخيص، ولم يتوقف الأمر فقط على صلاح دياب ولكن أيضا تم القبض على نجله، ولكن في مكان آخر غير الفيلا هذا وقد علق الكاتب الصحفي سليم عزوز المعروف بمعارضته للنظام الحاكم على حسابه على تويتر بتوقعه أن الدور قادم على نجيب ساويرس.

4

وقد رأى أكثر من شخص أن القبض على صلاح دياب أمر غير منطقي، ومنهم الكاتب الصحفي محمد أمين والذي كتب مقالا يندد فيه بالقبض على صلاح دياب.

4

بينما رأى رئيس الغرفة التجارية المصرية أحمد الوكيل أن القبض على صلاح دياب ونجله أمر خطير للغاية، وسوف يؤثر على الإقتصاد بشكل كبير وإختتم تصريحه بقوله”ربنا يستر”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عم يمكن خلايا اخوانية متخفي ايه يعني التهم جاهزة والتحاليل جاهزة والعلاج جاهز البتر والخلع وقص الاظافر … بكرة ساويرس يطلع من فرع الاخوان المسيحين بسيطة .
    القطة بتأكل عيالها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.