رئيس لجنة التحقيق بحادث الطائرة الروسية يكشف العديد من الحقائق بالفيديو
الطائرة الروسية

كشف رئيس لجنة التحقيق بحادث الطائرة الروسية المنكوبة التي سقطت بصحراء شبة جزيرة سيناء، العديد من الحقائق والتفاصيل المتعلقة بملابسات حدوث الحادث “The reasons for Russian plane crash”، والذي راح ضحيتة ما يقرب من 220 مواطن روسي، وكثرة التكهنات خلال الفترة الماضية عن تعرض الطائرة الروسية لعمل إرهابي.

وتحدث رئيس لجنة التحقيق عن عدم إستبعاد اللجنة لأي من الإحتمالات المطروحة كسيناريوهات محتملة لملابسات سقوط الطائرة الروسية المنكوبة، مشيراً لتوجيه اللجنة الدعوىة لبعض الخبراء الغربيين للمشاركة بعمليات التحقيق.

أضاف رئيس اللجنة أنه بالتحليل المبدئي لبيانات الصندوق الأسود، تلاحظ وجود صوت غير مألوف قبل سقوط الطائرة، مشيرا لتوقف عملية التسجيل بالصندوق الأسود بالدقيقة 23 بعد إنطلاق الطائرة برحلتها من شرم الشيخ لروسيا.

وأشار أيضا لعدم توفر المعلومات الكافية عن سبب سقوط الطائرة الروسية من المعلومات، والتي إستنتجت من فحص حطام الطائرة والذي تناثر على مساحة قاربت 13 كيلو متر مربع.

ونوه رئيس لجنة التحكيم عن توجيه الدعوة للمحققين الأجانب لحضور المؤتمر الصحفي لكنهم تخلفو عن الحضور، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق، باللغتين العربية والإنجليزية.

The reasons for Russian plane crash

المؤتمر الصحفي باللغة العربية من قناة صدى البلد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.