خيرالدين مضوي يفسخ تعاقده مع وفاق سطيف
خيرالدين مضوي

فسخ مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري خيرالدين مضوي تعاقده مع النادي أمسية اليوم برفقة المحضر البدني بلخير وهذا بعد أن حقق مع النادي العديد من البطولات والكؤوس المحلية والقارية سواءا عندما كان مدرب مساعد للنادي أو بعد ترقيته كمدرب رئيسي مع بداية سنة 2014 ليفوز مع الفريق بثلاثية تاريخية هي البطولة المحلية، دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر ضد النادي الأهلي. قبل أن يفوز الأسبوع الماضي بلقب السوبر الجزائري أيضا.

وكان مضوي قد أبدى رغبة كبيرة منذ مدة في تغيير الأجواء بعد احساسه بالتعب من جراء تدريبه وفاق سطيف حسب تصريحاته لكنه كان يصطدم في كل مرة برفض الرئيس حسان حمار لاستقالته، لكن على مايبدو فقد توصل الطرفان لضرورة فسخ التعاقد خاصة مع تصريحات مضوي الكثيرة لوسائل الاعلام حول رغبته في المغادرة آخرها تأكيده على تلقيه ثلاثة اتصالات رسمية من نادي الوحدة السعودي نادي المريخ السوداني والمنتخب الليبي الأول وهي العروض التي أعلم النادي بها وبرغبته في المغادرة للعمل في احداها.

وكانت وسائل الاعلام الجزائرية والسعودية قد أكدت توصل خيرالدين مضوي لاتفاق رسمي مع نادي الوحدة السعودي يقتضي بانتقاله هذا الأسبوع للعمل في نادي الوحدة، وكل ماكان ينقص اتمام الاتفاق هو إعلان الطلاق بالتراضي بين المدرب ونادي الوفاق السطايفي.

وتلقى مضوي الكثير من عبارات الشكر من محبي ومشجعي وفاق سطيف وإدارة النادي على مجهوداته الكبيرة التي بذلها طيلة السنوات الماضية خلال عمله مع النادي متمنين له النجاح في مسيرته التدريبية مع فريق الوحدة السعودي أو أي نادي آخر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.