بالصور.. كارثة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي الذي طوره الجيش بمبلغ يزيد عن مليار جنيه
طريق مصر إسكندرية الصحراوي

في شهر يونيو عام 2014 وبالتحديد في يوم 30 من هذا الشهر، قامت القوات المسلحة بإعادة إفتتاح طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والذي تم تطويره عن طريق القوات المسلحة بمبلغ قدره مليار و300 مليون جنيه مصري، وإحتفت وسائل الإعلام المصرية بالطريق ووصفته بالعالمي، كما قالت صحيفة المصري اليوم وصحيفة اليوم السابع ،حيث تحدثت المصري اليوم عن تكلفة تطوير الطريق، بينما تحدثت اليوم السابع عن التطورات التي قامت بها القوات المسلحة للطريق وجعلته طريقا عالميا.

i8uT2YV

 

3AZkxxM

ولكن للأسف مع الموجة الحالية من حالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية في مصر، والتي أدت إلى سقوط كمية كبيرة من الأمطار فشل الطريق مع أول إختبار له، وتجمعت المياه عليه بشكل غريب جدا وأصبح أشبه بالبحر وتكدست السيارات عليه لساعات طويلة، وما زال الطريق يعاني حتى الآن، وقد إنتقد العديد هذا الفشل مؤكدين أنه كان يجب أن يتم أخذ كافة الإحتياطات اللازمة، والتي تجعل من الطريق عالميا بالفعل وليس مجرد كلام صحافة.

12191071_10207980669374141_8813419658825757526_n

CS9lh2BWcAAzBA0

CS9liC5WcAAODb3

CS9liEIWoAAVPZj

CTIPQLdWwAEzBhT

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ممكن نغير إسمه من طريق مصر الإسكندريه العالمى إ إلى قناة مصر الإسكندريه العالمىبه ! أو قناة مصر الإسكندريه الفضائيه ونشغل فيها مهرجى السيرك الإعلامى بمايوهات ! ونعمل مشروع تجارى عملاق ونسميه مشروخ الفتوات المسلحه ! أهى مصلحه البحر جالنا بدل مانروحله عشان نصيف !
    إنجازات شركة المقاولون العرب تتحدث عن نفسها فى جميع أنحاء العالم ! ليه مانديش العيش لخبازه ؟
    ياناس إنتو كده بتحملوا الجيش فوق طاقاته وتقحموه فيما لايعنيه ونسمع عليه مالايرضينا فالجيش له خبراته فى إختصاصته ولا ينبغى الإستعانه به فى غيرها إلافى حالات الطوارئ القصوى فقط .
    كل مؤسسه لديها الخبرات والعقول الجباره والمعدات العملاقه التى تتناسب مع نوع وطبيعة العمل المنوطه به فاأعتى الألات والمعدات فى العالم لن تنجز أى عمل من نفسها بل لابد من إدارتها بواسطة العقول والخبراتالمتميزه والمتخصصه من أجل إنتاج أرقى وأدق الأعمال .
    بكل فخر بالجيش عقول جباره وبكل أسف به بعض العقول الخرفانه أمثال اللوا عبده كفته فكل النحيه والقدير إلى أبناءمصر الشرفاء المخلصين الذين يعملون من أجل نهضة مصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.