سبعة أنواع من الفاكهة تساعد فى الحصول على جسم مثالى ورشيق
الفواكه

البحث عن الرشاقة والجسم المثالى حلم لكل فتاة وشاب فى هذه الأيام، وللحصول على جسم مثالى ورشيق نعرض أهم سبعة أنواع من الفاكهة تساعد فى الحصول على الجسم الرشيق والمثالى.

أولا: البطيخ، الذى يحتوى على كمية كبيرة من المياه والفيتامينات تساعد فى التخلص من الدهون وزيادة معدل حرق الدهون فى البطن.

ثانياً: البابايا، فاكهة ليس بها دهون وتحتوى على انزيمات تساعد على الهضم وازابة الدهون وخاصة دهون البطن مما يساعد على الرشاقة وتقليل الوزن.

ثالثاً: الاناناس، يعمل على تقليل دهون البطن ويحتوى على سعرات حرارية قليلة وبالإضافة لأنه غنى بفيتامين سى الذى يساعد فى الهضم وتقليل الدهون والوزن.

رابعاً: الأفوكادو، من الفواكه الغنية بالألياف ويعطى احساس بالشبع والامتلاء مما يساعد فى حرق الدهون الموجودة فى البطن وتقليلها وتخفيف الوزن.

خامساً: الموز، من الفواكه التى تزيد من نسبة حرق الدهون وتسريع عملية الهضم وبالتالى فقدان الوزن والحصول على جسم مثالى ورشيق.

سادساً: التفاح، الذى يحتوى على كمية كبيرة من الالياف التى تعطى احساس بالشبع والامتلاء وبالتالى التخلص من الوزن الزائد بسرعة وبكفاءة وفاعلية.

سابعاً: العنب، من الفواكه الرائعة التى تعطى شعور بالشبع وزيادة نسبة حرق الدهون الموجودة فى الجسم وبالتالى تقليل الوزن بفاعلية وكفاءة عالية.

والخلاصة فأنه للحصول على جسم مثالى ورشيق يجب تناول فواكه البطيخ والبابايا والأناناس والموز والتفاح والعنب والأفوكادو باستمرار وبانتظام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.