عاجل: تفاصيل طعن أثنين من المصريين بالأردن على يد شباب أردني وقتل حارس مصري بعيار ناري بالرأس
شباب مصريين في الاردن

تحديث الأحد 8 نوفمبر

أفاد مصدر أمنى بالمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد أن قاتل الحارس المصري بالأردن الذي توفي بالأمس نتيجة عيار ناري بالرأس ووجد بمنطقة الشونة جنوب الأردن سلم نفسة صباح اليوم، وقد تم تحويله إلي المدعي العام.

وصرح المصر أن القاتل هو صاحب المزرعة التي يعمل بها الحارس واعترف انه اطلق الرصاص على الحارس عند سماعه أصوات بالمزرعة بوقت متأخر واطلق النار دون الانتباه للحارس.

وأفاد المصدر فيما يخص الشابين المطعونين من قبل شباب أرني أنه تم القبض على أحد الجناة ولا يزال البحث جاريا عن باقي المتهمين.

الحظ السيئ يتوالي على مصر بأحداث محزنة ودامية أوجعت قلوب المصريين الأمر الذي استنكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي رافعين شعار “دم المصري أصبح رخيص” فبعد “خالد ” الشاب المصري المعتدي علية من جانب عضو بالبرلمان بالأردن الذي لم يكمل شهر على وقوع الحادث، إلى” أحمد” الشاب الذي تم قتله من جانب كويتي تعمد دهسة بالسيارة الأسبوع الماضي على إثر حدوث مشاجرة بينهم إلي أن صول الأمر أن تم صعن أثنين من الشباب الصريين العاملين بالمملكة الأردنية الهاشمية على يد خمس من الشباب الأردني.

فقد تعرض شابان مصريان  بشمال الأردن بالطعن ليله الأمس الجمعة الموافق 6 نوفمبر  وهم “أيمن زهجر حمدي صالح وهو في حالة خطيرة بالمستشفي  لما أصيب بطعنه في الرقبة،  وفقاٌ لتقرير السفارة المصرية بعمان، والثاني “سوارس قطب سوارس حنا” ووصفت السفارة أن حالته أقل خطورة من المصاب الأول، وذلك على أثر طعنهم بعد مشاجرة دارت بينهم وبين خمس شباب من الأردن.

وأضافت مصادر أمنيه أنه تم التعرف علي هوية الجناه وجاري البحث عنهم لضبطهم، مشيراً انه تم العثور على جثه عامل مصري” 33 عام” مصاب بطلق ناري في الرأس بمنطقة الشونه الجنوبية بمنطقه الاغوار جنوب الادرن.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.