آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 7 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة غدا، غلق ترعتي النوبارية والمحمودية في محافظة البحيرة.

مصرع 23 شخص نتيجة تساقط السيول على محافظة البحيرة، تفقد وزير الصحة مستشفى معهد ناصر، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، انتهاء تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية في مدينة بدر أبريل القادم.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية المجر، بدء اجتماعات اللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي اليوم، استمرار إعلان حالة الطوارئ بهيئة الطرق والكباري، تفقد رئيس مجلس الوزراء مدينة بدر ومحطة مياه العاشر من رمضان.

استكمال مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم غير مستقر مصاحبا بتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 7 نوفمبر 2015

تشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل رابع قطار سكة حديد خدمة فاخرة غدا الأحد، وذلك بخط وجه قبلي محافظة القاهرة – محافظة أسوان.

غلق ترعتي النوبارية والمحمودية في محافظة البحيرة

أعلنت وزارة الموارد المائية والري عن غلق ترعتي النوبارية والمحمودية في محافظة البحيرة؛ وذلك بسبب ارتفاع منسوب المياه بتلك الترع نتيجة تساقط مياه السيول والأمطار.

مصرع 23 شخص نتيجة تساقط السيول على محافظة البحيرة

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة البحيرة عن مصرع ثلاثة وعشرين شخصا وإصابة آخرين، وذلك نتيجة تساقط السيول على المحافظة، كما تسبب تساقط السيول والأمطار في تعطل حركة سير القطارات في خط القاهرة – الإسكندرية.

تفقد وزير الصحة مستشفى معهد ناصر

تفقد صباح اليوم وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد مستشفى معهد ناصر؛ للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى، وتقديم الخدمة الجيدة للمرضى، وكذلك للاستماع لشكاوى المواطنين.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث تطورات الأزمة الخاصة بتساقط السيول على محافظتي البحيرة والإسكندرية.

انتهاء تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية في مدينة بدر أبريل القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من تنفيذ عشرة آلاف وحدة سكنية في مدينة بدر خلال شهر أبريل القادم.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية المجر

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية المجر؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما سيتم عقد مؤتمر صحفي مشترك بين الوزيرين عقب ذلك اللقاء.

بدء اجتماعات اللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي اليوم

تبدأ اليوم الاجتماعات الخاصة باللجنة الوطنية لسد النهضة الإثيوبي، والتي من المقرر عقدها صباح اليوم في القاهرة، وذلك في حضور كل من وزراء المياه والري بدول السودان وإثيوبيا ومصر.

استمرار إعلان حالة الطوارئ بهيئة الطرق والكباري

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري التابعة لوزارة النقل اللواء عادل ترك عن استمرار إعلان حالة الطوارئ بكافة قطاعات الهيئة؛ وذلك لمواجهة تساقط السيول وحل كافة المشكلات الناتجة عن تساقطها.

تفقد رئيس مجلس الوزراء مدينة بدر ومحطة مياه العاشر من رمضان

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مدينة بدر ومحطة مياه العاشر من رمضان في حضور عدد من الوزراء والمسئولين؛ وذلك للاطمئنان على سير الأعمال بمحطة المياه ومدينة بدر.

استكمال مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري اليوم

تستكمل اليوم السبت مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري، حيث يلتقي اليوم كل من المصري x اتحاد الشرطة، الداخلية x الاتحاد السكندري، حرس الحدود x الإسماعيلي، وادي دجلة x بتروجت.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.49 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0074، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281084.5 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.09.

طقس اليوم غير مستقر مصاحبا لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مصاحبا بتساقط الأمطار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.