الإعلام البريطاني يصعد ضد مصر وينشر صور فاضحة لموظفين في مطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ

تتصاعد حدة التوتر بشكل غريب وغير متوقع بين بريطانيا من ناحية ومصر من ناحية أخرى، في ظل زيارة السيسي الأخيرة لبريطانيا والتي كان يتمناها، فأثناء تواجده في بريطانيا أصدرت الحكومة البريطانية قرارا بإيقاف كل رحلات الطيران البريطانية لسيناء، وترحيل كل السياح البريطانيين من منطقة سيناء عن طريق مطار شرم الشيخ، وبعد عودة السيسي لمصر صباح اليوم، فاجأنا التليفزيون البريطاني بإعلانه أن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء تم تفجيرها في الجو عن طريق قنبلة تم زرعها في أمتعة المسافرين عن طريق أحد موظفي مطار شرم الشيخ.

وقد رد أحمد النجار رئيس مجلس إدارة الأهرام بالهجوم على بريطانيا وعلى تليفزيونها، فما كان من صحيفة الإندبندنت البريطانية من أنها قامت بنشر صور لموظفي مطار شرم الشيخ وهم يتلقون رشاوي من بريطانيين وجنسيات أخرى بغرض تسهيل إجراءات السفر لهم، سواء في تخليص الأوراق الرسمية التي قد تكون ناقصة، أو من خلال التغاضي عما يحملونه من أمتعة ومحتوياتها، وقالت الصحيفة أنها صور فاضحة وكأنها تريد أن تثبت وجهة نظر الإعلام في موظفي مطار شرم الشيخ الذين اتهمهم التليفزيون البريطاني بتلقي رشاوي لزرع قنبلة في الطائرة الروسية.

CTHJlPpWwAAElfR

12196348_924193770997809_4755331168442239229_n

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الصورة واضحة للمغفلين فقط…. المدام واضح انها مصرية والموظف بيشوف العملة ال معاها قد المسموح ولا لا ,,, ولا دي بريطانية محجبة ,,, بردة مايمنعش يشوف شنطتها

  2. هي دي صوره الرشوه؟؟واحد بيعد فلوس؟؟طبعا لازم بريطانيا تعمل كده واكتر لما تكون عايشه على الاموال الاخوانيه ولما يكون السيسي رايح يطالبها بدين عليها لمصر من ايام الملكيه..

  3. هو ده حال الدول الاوروبيه لما يتحدوا ضد دوله يخلقوا كافة الطرق ليشوهوها والى حصل للطائره الروسيه المسبب فيه اكيد الدول الى بتحاول تشوه صورة مصر بموظفيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.