فيديو: خيرى رمضان “خايف السيسي يشتكيني للشعب”
خيري رمضان

علق الإعلامى “خيري رمضان” خلال تقديمه لحلقة من برنامجه “ممكن” المذاع على فضائية الـ CBC على الكلمة التى ألقاها الرئيس السيسي فى الندوة الثقيفية العشرون للقوات المسلحة، والتى أعرب فيها عن غضبه من الهجوم الإعلامى عليه بعد أزمة الإسكندرية، مضيفاً “المرة الجاية هشتكيكم للشعب”

وتابع رمضان، أنه يخاف من أن يتحدث خشية أن يشكتيه الرئيس للشعب، مشيراً لحبه للرئيس ولكنه يختلف معه أحياناً وهذا من حقه إلا أنه يخشى أن يعبر عن مخالفته له خشية أن يشتكيه الرئيس للشعب، على حد تصريحه.

وأشار رمضان إلى أن الرئيس محبوب من الشعب، مما سيضيف للأمر صعوبة إذا ما اشتكانا الرئيس للشعب، مناشداً المسئولين فقط بتزويد الإعلام بالمعلومات الصحيحة، من أجل خدمة الشعب الذى يعمل من أجله على الوجه الصحيح

جدير الذكر أن مقولة السيسي تلك “هشتكيكم للشعب” جائت تعليقاً على ما قام به الإعلامى “خالد أبو بكر” خلال برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامى عمرو أديب، حين قال “الريس قاعد فى سيمنز واسكندرية بتغرق”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حتى انت يابو نص لسان – صدقت نفسك اخيرا ان حد بيسمعك – انا شايفك من جواك – مش مصدق اللي انت فيه – انت يابني عايش بدعا الوالدة الغلبانة – – تتجرأ على سيدك – ايوه سيدك فكريا وعقليا ولو عندك مقدار اصبع منه عقل وتفكير كنت عرفت وزنك ولا تعديت قدرك يا حقير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.