وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الشهاده الاساسيه 2015
الادارة العامة للامتحانات في اليمن

ننشر لطلاب وطالبات التعليم الاساسي في اليمن، رابط موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، لنتائج امتحانات الشهادة الاساسية الاعدادية 2015 للصف التاسع، لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس .

نتائج الصف التاسع في اليمن 2015

وذكر الأستاذ شكري الحمامي مدير عام الاختبارات، في تصريح صحفي أنه سيتم الاعلان عن نتائج اختبارات الدور الثاني للطلاب المنعقدة في 29 و 30 -9-2015 ،وفي 17-10-2015 م، خلال الأيام القليلة القادمة، عقب انتهاء لجان تصحيح الاختبارات التي أجريت، من عمليات الرصد والمراجعة .

نتائج الاعداديه اليمن 2015

وكان قد تم تأجيل اجراء الاختبارات في المحافظات، التي شهدت عدم استقرار الوضع الأمني بها، وبعض المحافظات الجنوبية بالإضافة إلى بعض المديريات التي لم يتم اجراء الاختبارات فيها في تعز وإب .

ومن المنتظر أن يتم عرض النتيجة الكترونيا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أو من خلال خدمة الرسائل القصيرة للهاتف المحمول أو الهاتف الثابت، كما تم العام الماضي .

وزارة التربية و التعليم اليمن

اضغط هنا لمعرفة النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج التعليم الاساسي، أو من هنا من موقع الادارة العامة للاختبارات .

تحديث الجمعة 6 نوفمبر 15:55

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، أنه بامكان جميع الطلبة والطالبات معرفة نتيجة الاعدادية عن طريق الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 161 أو ايضا عن طريق إرسال رسالة قصيرة برقم الجلوس عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم .

تحديث السبت 7 نوفمبر 12:34

كشف مصدر من وزارة التربية والتعليم اليمينة، أن نتائج الصف التاسع 2015 لم تظهر بعد على موقع الادارة العامة للامتحانات، مضيفا أنه بامكان الطلاب معرفة النتيجة عن طريق الهاتف الثابت، أو رسائل الهاتف المحمول بالاتصال بالأرقام المشار اليها سابقا .

تحديث الجمعة 13 نوفمبر 17:24

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، اليوم الجمعة، نتائج امتحانات الثانوية العامة والمرحلة الأساسية، على موقع الادارة العامة للامتحانات ويتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، أو الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 150 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.