مفاجأة || المخابرات الأمريكية تكشف كيف تم زرع القنبلة في الطائرة الروسية
المخابرات الأمريكية تكشف كيف تم زرع القنبلة في الطائرة الروسية

تشير جميع التقارير أن الطائرة الروسية سقطت بفعل عمل إرهابي قامت به إحدى التنظيمات الإرهابية، إلا أن آلية الانفجار لم يتم اكتشافها بعد، حيث يقول بعض الخبراء أن وجود آثار لانفجار مشابه لآثار القنابل يزيد من فرضية احتمال سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء بسبب قنبلة مزروعة بالطائرة.

>> خطير || الآن شاهد بالفيديو السبب المحتمل لسقوط الطائرة الروسية
>> في مفاجأة جديدة || تهاني الجبالي تشبه السيسي بالنبي يوسف لهذه الأسباب ..

وفي تقرير جديد صادر عن الشبكة الإخبارية الأمريكية CNN نقلاً عن مسئول أمريكي والذي يقول أن هناك شخص ما داخل مطار شرم الشيخ الدولي تعاون مع الإرهابيين وقام بزرع القنبلة داخل الطائرة قبل إقلاعها، مشيراً أنه من الصعب إدخال قنبلة قوية الانفجار إلى الطائرة بدون كشفها من أمن المطار.

>> عاجل || مجلس الوزراء يمنع 3 وزارات مهمة تمنع مسئوليها من التحدث في الإعلام

ويؤكد التقرير أن سهولة إخفاء القنبلة داخل الطائرة لا يمكن لأحد الركاب أن يقوم بهذه المهمة، بينما نجاح زرع القنبلة يحتاج لأحد الأشخاص المقربين من الطائرات والذي له حرية الدخول والوصول إلى الطائرة، أو لديه إمكانية نقل الأمتعة والحمولة إلى الطائرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان كان الخبر يقول انه هناك تعاون مؤكد من داخل مطار شرم الشيخ فاعتقد انه فى احداث 11 سبتمبر كان كل المطارات متعاونة بما فيها الطيارين حيث يظهر وجود ثلاث طائرات تقوم بعمل ارهابى …… فهل هم فعلا المتسببون ؟ ام متعاونون ؟ ام انها تهم باطلة وعجز منهم عن اظهار الحقيقة ؟ وعلى رأى المثل “” اللى بيته من زجاج لا يرمى الناس بالطوب “”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.