قرار بريطاني مفاجيء يضر بمصر وإستنكارات رسمية مصرية ومطالبات بقطع السيسي لزيارته لبريطانيا
السيسي وكاميرون

في قرار مفاجيء وغير متوقع وأثناء زيارة السيسي لبريطانيا، أعلنت وزارة الخارجية البريطانيا إيقاف بريطانيا لرحلاتها إلى مطار شرم الشيخ وإلغاء 19 رحلة قد تم الحجز لها لمصر، وكذلك العزم على إجلاء السياح البريطانيين من مصر، مما أثار إستنكارات واسعة من الجانب المصري، حيث صرح وزير الخارجية المصري سامح شكري أن القرار جاء متسرع ومنفرد ولم يتم التشاور فيه مع الجانب المصري برغم الإجتماعات التي واكبت زيارة السيسي لبريطانيا.

وفي ذات الإطار إستنكر أيضا وزير الطيران المدني حسام كمال القرار، واصفا إياه بالمتسرع وأنه لا يعلم السر وراء إتخاذ هذا القرار،  وجاء ذلك التصريح خلال إتصال هاتفي للوزير ببرنامج حقائق وأسرار والذي يذاع على قناة صدى البلد ويقدمه مصطفي بكري.

بينما أصدرت وزارة الخارجية المصرية اليوم بيانا رسميا، إستنكرت من خلاله القرار البريطاني الصادم بينما طالب العديد من المصريين عبد الفتاح السيسي بضرورة قطع زيارته لبريطانيا ردا على هذا القرار حيث جاءت تعليقات المصريين المؤيدين للسيسي غاضبة جدا من القرار وسوف نعرض لكم بعضا منها.

1

2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرب شعواء تشن على مصر من خلال الجماعة الارهابية الزين ييعيشون على خير تلك البلد وكمان من الانجليز الغجر وانا واثق تمام الثقة ان الامور انشاء اللة ستعدى وان مصر ستعبر الى بر الامان بفضل رئيسها المحترم السيسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.