مذيعة بالتليفزيون المصري توجه رسالة قاسية للسيسي: “نطالب بمحاسبة المسئولين وأولهم سيادتك”!.. بالفيديو
مذيعة التلفزيون المصري

وجهت مذيعة التليفزيون المصري “عزة الحناوي” رسالة صارمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية فساد المحليات الذي ظهر جلياً مؤخراً جراء موجة الطقس السيئة التي تسببت بالسيول، و كشفت عن البنية التحتية السيئة في جميع المحافظات، خاصة بعد انهيار 10 بيوت في الإسكندرية خلال الـ24 ساعة الماضية.

و صرحت “عزة” بأنه يجب محاسبة جميع المسئولين على الفساد الذي يسود البلاد و المحليات، مشيرة إلى أن التعويضات التي تصرفها الحكومة للمتصررين من السيول و تقدر بـ600 جنيه غير كافية و المواطنين يفترشون على الأرض بعد انهيار بيوتهم، قائلة: “لو كانوا مكيسكيين كنتوا صرفتولهم كام؟؟”.

هذا و شددت المذيعة “عزة” على ضرورة محاسبة الحكومة و المسئولين لأنهم السبب في الفساد السائد قائلة: “نطالب محاسبة المسئولين و أولهم سيادتك يا ريس لأن انت اللي بتعين المسئولين، و نطالب بمحاسبة رئيس الحكومة و كل فرد في الحكومة و جميع المحافظين و رؤساء المحليات”.

و أضافت: “اللي بيسرق جنيه من المواطنين بيتحبس.. طيب اللي بيعمل كل الفساد دا في الشعب المصري يتعمل فيه إيه؟!.. ليه مفيش قوانين لمحاسبة هؤولاء من أول رئيس الجمهورية لغاية أصغر مسئول”.

و علقت على خطاب السيسي الأخير الذي ذكر خلاله بأن الحكومة لا تبيع الوهم للمواطنين، قائلة: “طول ما في فساد و مفيش تصرف من الحكومة يبقى حضرتك هتفضل تتكلم عالفاضي”!.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.