عاجل| الأرصاد تحذر: موجة جديدة من الأمطار الغزيرة تجتاح البلاد وتستمر حتى الأسبوع المقبل بالمحافظات التالية
الأرصاد الجوية

صرح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور “أحمد عبد العال”، بأن موجة عدم الاستقرار الجوي التي اجتاحت البلاد ستستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن فرصة تساقط الأمطار على شمال البلاد ستزداد خلال اليومين المقبلين.

و خلال لقاء “عبد العال” برئيس مجلس الوزراء لمتابعة آخر أخبار الطقس و التوقعات خلال الفترة المقبلة، صرح بأن حالة من عدم الاستقرار الجوي تبدأ على شمال مصر خلال الساعات القليلة القادمة، و تكون المحافظات الشرقية و محافظة شمال سيناء و محافظات القناة الأكثر تأثراً بموجة عدم الاستقرار الجوي التي ستجتاح البلاد خلال اليومين المقبلين.

هذا و قد صرح “عبد العال” بأن حالة عدم الاستقرار الجوي ستمتد إلى معظم الدلتا و الساحل الشمالي، و ستبلغ ذروتها على القاهرة الثلاثاء المقبل، محذراً المسؤولين في المحافظات المذكزرة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا و قد أضاف رئيس الهيئة بأن موعد انكسار موجة عدم الاستقرار الجوي ستبدأ يوم الأربعاء المقبل، مشيراً إلى أن حدتها تقل يوم الأربعاء و الخميس و الجمعة، و سيبدأ الطقس بالاستقرار التدريجي، مشيراً إلى تكون الشبورة المائية مع بداية انكسار موجة الطقس السئ، و دعا السائقين إلى توخي الحذر.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.