طقس الأردن حالة الطقس بالمملكة الأردنية الهاشمية
الأردن

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية بالمملكة الأردنية الهاشمية عن حالة الطقس والأحوال الجوية المتوقعة على العاصمة الأردنية عمان، والمدن الكبري، والمحافظات الأردنية، في ظل الظروف المناخية السيئة التي تضرب المنطقة وتكاثر تساقط الأمطار.

ونشرت دائرة الأرصاد الجوية البيان التالي :

نهاراً:. أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر باذن الله تكون غزيرة أحيانا في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة الوسطى والشمالية والاجزاء الشرقية من المملكة قد يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات البرد أحيانا كما تستمر المناطق التي لم تشهد سقوط المطر أجواء مغبرة خاصة المناطق الجنوبية من المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة تثير الغبار في جنوب وشرق المملكة. في المساء والليل: تبقى الأجواء باردة نسبياً و غائمة جزئيا الى غائمة احيانا، مع استمرار توقع زخات من المطر تكون غزيرة أحيانا يصحها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحيانا وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبخصوص درجات الحرارة على العاصمة الأردنية عمان فهي كالتالي:

درجات الحرارة بعمان

طقس الجمعة 6 تشرين الثاني 2015 على الأردن

وبخصوص غدا الجمعة فيستمر حالة عدم الاستقرار الجوي التي تضرب المملكة خاصة بوسط وشمال وشرق البلاد، وتشتد ظاهرة تساقط زخات المطر الرعدية، وتصل لحد السيول ببعض المناطق مع ظهور زخات البرد، وتسجل درجات الحرارة قيم أدني من معدلاتها الطبيعية، وتشتد سرعة الرياح ويكون الجو غائما بصفة عامة بالنهار والليل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.