هيئة الأرصاد تعلن موعد انتهاء حالة الطقس السيئ وتوجه تحذيرات جديدة للمواطنين بالفيديو
الأمطار فى مصر

أفاد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بتصريحات نقلها الموقع الإخباري لقناة سي بي سي إكسترا، عن حالة الطقس خلال اليومين المقبلين وموعد نهاية حالة الطقس السيئ وهطول الأمطار والسيول التي تضرب المحافظات، وتحسن الأحوال الجوية والمناخية في مصر.

حيث توقع الدكتور احمد عبد العال أن يبدأ التحسن التدريجي في الأحوال الجوية بداية من غدا الجمعة حيث يتوقف هطول الأمطار والسيول التي تضرب محافظات شمال البلاد والوجه البحري حتى القاهرة.

وحذر سيادته من موجة جديدة من الاضطرابات الجوية والمناخية الأسبوع المقبل ستكون مصحوبة بهطول الأمطار على محافظات سيناء والوجه البحري ومحافظات القناة.

ومن جانبه صرح الدكتور وحيد سعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، لقناة أو تي في، عن استمرار حالة الاضطرابات المناخية والجوية اليوم الخميس ولليومين المقبلين، مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية ومطروح وحتي القاهرة والوجه البحري، وستصل لمحافظات شمال الصعيد مع انخفاض درجات الحرارة  وزيادة سرعة ونشاط الرياح وبالتالي اضطراب الملاحية بالبحرين الأحمر والمتوسط.

وأوضح أنه من المحتمل أن يحدث تحسن من غداً الجمعة مع استمرار احتمالية تساقط الأمطار ، المزيد من التصريحات بالفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.