دوري أبطال أوروبا ..مباراة بايرن ميونخ وأرسنال ومباراة روما وبايرن ليفركوزن الموعد والقنوات الناقلة
دوري أبطال أوروبا

تنطلق بعد دقائق مجموعة من مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  المعروفة باسم الشمبيونزليج، وتضم مجموعة من المباريات القوية منها مباراة بايرنميونخ الألماني و أرسنال الإنجليزي، وكذلك لقاء روما الإيطالي مع بايرليفركوزن الألماني، بخلالف مباراة برشلونة وكذلك البلوز تشلسي الإنجليزي.

ويترقب عشاق ومتابعي فريق روما الإيطالي ، متابعة موقعة الليلة والحاسمة لفريق روما كي يحتفظ بآماله في التأهل للأدوار القادمة من دوري أبطال أوروبا خاصة بعد نتائجه المخيبة للآمال التي تحقق في الثلاث لقاءات الماضية.

وستشهد مباراة روما وبايرن ليفركوزن مشاركة المحترف المصري محمد صلاح في اختبار أوربي جديد، حيث ينتظر منه تقديم أداء طيب كي يتم تحقيق نتيجة طيبة اليوم، والفوز بنتيجة الثلاثاء نقاط أمام فريق قوي وعنيد وهو بايرن ليفركوزن الألماني.

بايرن ميونخ والذي يستضيف منافسة أرسنال الإنجليزي، في مباراة ثأرية وستحفل بندية قوية جدا خاصة بعد إخفاق وخسارة  الفريق البافاري بمباراة الذهاب التي جرت بملعب الجنرز الأرسنال.

أما باقي اللقاءات والتي ستجمع بعض الفرق القوية وذات الشهرة والصيت مثل برشلونة، وتشلسي، وباريس سانجرمان، مع بعض الفرق الأقل شهرة والتي تكافح من اجل تسجيل تاريخ كروي جديد، وتتضمن باقي اللقاءات الأوربية الليلة ما يلي:

روما وبايرن ليفر كوزن

بايرن ميونخ  الألماني و أرسنال الإنجليزي

أوليمبياكوس وديناموكييف

جنت البلجيكي و فالنسيا الأسباني

تشلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني

برشلونة الأسباني وباتي يورسوف روسيا البيضاء

ليون الفرنسي  وزينت بتطرسبرج الروسي.

دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة مباريات دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لجميع المباريات المذكورة يتم الحصول عليها بالضغط على هذا الرابط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.