أخبار السيسي الآن : يوجه رسالة هامة لقطر وتركيا
أخبار السيسي

اليوم تداولت الصحف المصرية أخر أخبار السيسي الآن وذلك قبل زيارته المرتقبة لبريطانيا وقد أجرى السيسي اليوم حوار في محطة بي بي سي تحدث في عن الوضع الحالي في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط، ويظهر إهتمام المصريين بهذه الزيارة حيث قد بحث الكثير اليوم عن أخبار السيسي الآن لمعرفة تفاصيل هذه الزيارة الهامة.

أثناء حديث السيسي لمحطة بي بي سي وجه الاخير رسالة لدولة قطر ودولة تركيا قال فيها أن مصر دولة لا تتدخل في شئون الدول الأخرى ولن تعلق على نتائج الإنتخابات التركية ولكن يجب على دولة تركيا أن تفهم أن الوضع في مصر مختلف عن الوضع في تركيا وأن هناك الكثير من المخاطر تحيط بمصر.

وقد وجه السيسي أيضا رسالة لدولة قطر قال فيها أن قطر دولة شقيقة ولكن في الفترة الاخيرة لم يحدث أي تطور إيجابي في العلاقات بين مصر وقطر موجها في ذلك اللوم على دولة قطر في أنها لم تقدم أي خطوات لتحسين العلاقات مع مصر وأشار الى أن مصر دائما تعطي فرصة لقطر لكي يتم تحسين العلاقات بينهم.

وقد تحدثت الكثير من الصحف العالمية عن أخبار السيسي الآن وذلك يرجع لاهمية الزيارة التي سيقوم بها قريبا في بريطانيا، ومن جهة أخرى نشر السفير البريطاني في مصر رسالة باللهجة العامية في مصر قال فيها أن هناك مفاجأة قريبا جدا تنتظر المصريين خلال زيارة السيسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.