بالصور هشتاج إسكندرية بتغرق “كلاكيت تاني مرة” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
الاسكندرية تحت المطر

النوه الثانية تضرب الإسكندرية عروس البحر المتوسط فتجعها غريقه البحر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لمأساة الإسكندرية وغرقها للمرة الثانية بموجه من الكومنتات الساخر فيقول أحدهم ” إسكندرية محتاجه سباك مش محتاجه محافظ” جاء ذلك على تقرير استقاله محافظ الإسكندرية عقب النوه الأولي التي غرقت فيها الإسكندرية وموت أكثر من 5 أشخاص.

ويتصدر  تويتر هشتاج  إسكندرية بتغرق ” في الصيف الاسكندرنية بيروحوا البحر وفي الشتاء البحر بيطلعلهم” ساخرين على وضع الإسكندرية من غزارة الأمطار وعلو منسوب المياه في الشوارع وشلل الحركة المرورية بكل شوارع الإسكندرية تبدأ من الكورنيش وكوبري المندرة الذي اصبح منسوب المياه يصل إلى قدم ونصف القدم.

وفي سياق متصل من الهشتاج الساخر  إسكندرية بتغرق قالت أحد رواد مواقع التواصل ” طب جرب ترجع المحافظ وتشيله تانى كدا”  وقال الأخر أنا حاسس أني باتمان هييجى يشيل غطيان البلاعات وينقذ الإسكندرية”، وقالت أخرى ” أول مره أشوف ترام ماشي من غير قضيب المعجزات بس عندنااا في إسكندرية.

البعض ينظر إلى وضع الإسكندرية عروس البحر المتوسط إلي غريقه البحر المتوسط البعض يقوم أن الوضع يصل إلى حد المأساة والأخر يرد على الوضع بتعليقات ساخرة على مواقع التواصل ولكن السؤال إلي أي مدى ستصل عروس البحر المتوسط ونحن في بداية فصل الشتاء هل ستخرج الإسكندرية بعد فصل الشتاء محمله على تابوت لتدفن نهائياً؟ سؤال يطرح نفسه وننتظر أجابه له.

اقرأ أيضاً

شاهد 30 صورة توضح مأساة الإسكندرية مع السيول اليوم

صورة 8 صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.