تردد بي ان سبورت الاخبارية اللغز الذي حير الملايين من عشاق كرة القدم
شعار قناة بي أن سبورت الاخبارية

واصل المتابعون لأخبار الرياضة وكرة القدم بصفة خاصة، بحثهم عن تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية الجديد، عقب توقف بثها على التردد السابق على كافة أقمار بث القنوات الفضائية، في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وتصدر البحث عن تردد قناة بين سبورت الجدديد، محركات البحث العالمية خاصة جوجل وياهو وبنج، ونشر عدد من المواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي، ترددات للقناة التي قال عنها البعض أنها قناة الفقراء، لكونها كانت تبث مجانا أخبار وتقارير حول مختلف المباريات والدوريات الخاصة بالساحرة المستديرة .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تردد بي ان سبورت الاخبارية الجديد

واستخدمت الكثير من الكلمات للبحث عن التردد الجديد، من أبرزها “تردد بي ان سبورت الاخبارية” “تردد بين سبورت الجديد” ” تردد bein sport news” “تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية نايل سات”، وجاء ترتيب الدول الأكثر بحثا عن تردد “بي ان سبورت” وفقا لتحليل أداة جوجل السودان في المركز الأول، مصر في المرتبة الثانية، والسعودية ثالثا، ثم العراق والمغرب والجزائر .

وباءت جميع محاولات تشغيل قناة bein sport news بالفشل، والتزمت معها ادارة مجموعة “بي أن” الإعلامية الصمت، ولم تكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعت بها إلى حجب قناة سبورت الاخبارية، واكتفت بالاعلان عن اطلاق باقتها الجديدة للقنوات الترفيهية والأفلام واسعار الاشتراك الجديدة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.