بالفيديو.. كلاكيت ثاني مرة!.. الإسكندرية تغرق بمياه الأمطار و الأهالي يعبرون الطريق بـ”بلدوزر”!
الإسكندرية

اجتاحت موجة الطقس السئ و عدم الاستقرار الجوي كافة أنحاء الجمهورية، و كالعادة كان للمدن الساحلية و سواحل الإسكندرية النصيب الأكبر من الأمطار الغزيرة التي واصلت سقوطها بغزارة منذ مساء الثلاثاء واستمرت حتى صباح اليوم الأربعاء، و صاحبها انخفاض شديد في درجات الحرارة.

و للمرة الثانية منذ أسبوع تسببت الأمطار في غرق شوارع و ميادين الإسكندرية، مما أدى إلى حدوث شلل مروري تام في كافة شوارع و أنفاق الإسكندرية بعد أن تراكمت المياه بكميات كبيرة في الطرق الرئيسية و أسفل الكباري و داخل الأنفاق.

و قد شهدت الإسكندرية و بعض المدن الساحلية عزوف الموظفين و الطلاب عن الذهاب للمدارس  و الجامعات و المصالح، في الوقت الذي تحاول خلاله مديرية أمن الإسكندرية تدارك الأمر و تقديم كافة الخدمات للمواطنين حتى يتمكنوا من الحركة، خاصة في الطرق الرئيسية و طريق أبو قير و الكورنيش، بعد أن أدى تجمع المياه هناك إلى حدوث شلل مروري تام.

هذا و قد تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” يظهر خلاله أهالي الإسكندرية و هم يعبرون الطريق للاتجاه الآخر باستخدام “بلدوزر”، لمساعدة المواطنين في التنقل وسط تجمع الأمطار الناتج عن التساقط الغزير للمياه.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.