عيد الحب الفلانتين أوراء المصريين وهدايا عيد الحب
صور-عيد-الحب-2015-7

عيد الحب، مناسبة اعتاد البعض على الاحتفال به خلال السنوات الماضية خاصة من المقبلين على الزواج ويقضون فترة الخطوبة، والعشاق، وتعارف عليه باسم الفلانتين، حيث يسعى كل حبيب أن يقدم هدية لحبيبته لتعبر عن مشاعره الدافئة تجاهها.

الفلانتين أو عيد الحب الذي سيهل علينا بعد أيام قليلة، يعتبر عادة أومناسبة غربية، انتشر مؤخرا بالمجتمعات العربية، وتتزين الشوارع والمحلات خلال هذه الفترة باللون الأحمر، حتى الهدايا المعتاد عليها تأتي باللون المميز للفلانتين، وهو لون المشاعر الدافئة اللون الأحمر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يتم الاحتفال بعيد الحب الفلانتين، ببداية، شهر نوفمبر من كل عام بالتحديد 4 نوفمبر، وأجرت احدي الصحف الكبري استطلاع لمعرفة رأي الشارع المصري، بخصوص الاحتفال بعيد الحب أو الفلانتين، وكانت الردود للمصريين مفاجأة، خاصة ما صدر عن نساء مصر.

علق بعض الشباب عن رأيهم في الاحتفال بالفلانتين، حيث علق البعض بأنه ” مالوش لازمة”، وأكثر الردود إثارة ما صدر عن بعض الفتيات، والتي تساءلت عن عيد الحب، وما هو ذلك الاحتفال، رغم أن الكثير منهن يحرصن على التفاعل مع ذلك اليوم.

اتضح من التقرير أن أكثر الفئات اهتمام، هم الشباب المخطوبين، حيث يحرصون على تلك المناسبة، ويحسبون لها جيدا، المزيد من التفاصيل، وآراء المصريين، حول الاحتفال بعيد الحب.

صور عيد الحب

إليكم بعض الصور والهدايا للاحتفال بعيد الحب 2015، والمظاهر والهدايا التي يحرص المحبين والعشاق على تبادلها، بمختلف دول العالم بهذه المناسبة الثانوية.

1120152141354326حب-،-رومانسيه-،-ورود-(4) 1120152141354326حب-،-رومانسيه-،-ورود-(3) 1120152141354310حب-،-رومانسيه-،-ورود-(1)

تحديث: مجموعة من صور الفلانتين او كما يطلق عليه العشاق عيد الحب، وسنعمل على تحديث الصور والرسائل لكم ، بخلاف نشر المزيد من التفاصيل حول الدول التي تحتفل بيوم الفلانتين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.